فن ومشاهير

موعد برنامج انت مين اليوم على قناة ام بي سي مصر The Masked Singer

نوع جديد من البرامج أطلقتها قناة mbc مصر من خلال برنامج انت مين The Masked Singer الذي يشارك فيه عدد من النجوم في مختلف المجالات الشهيرة، وهم من الشخصيات المعروفة في الوطن العربي ليكون سهل معرفتهم لدى لجنة التحكيم المكونة من الفنان حسن الرداد، ومهند الحمدي، وقصي الخولي، سيرين عبد النور، ويقدم هؤلاء النجوم بعض التوقعات حول كل نجم يقوم بعرض خلال الحلقة.

تفاصيل برنامج انت مين

يتميز البرنامج الجديد في الطابع الفكاهي والمرح للمشتركين ، والجمهور ولجنة التحكيم حيث يأتي وراء كل ماسك وراءه نجم أو نجمة مشاهير في الوطن سواء كان في الفن أو الرياضة أو أي مجال آخر، ويقدم النجم أو النجمة بعض العلامات التي تشير لشخصيته الحقيقة خلال الفيديو الغنائي الذي يعرض خلال الحلقة.

يشارك في البرنامج الجديد 12 نجم ونجمة يتم الكشف عن شخصية منهم خلال كل يوم أربعاء وهو موعد الحلقة الجديدة بناءً على أقل نسبة تصويت حصلت عليه شخصية النجم الغير معروفة للجميع ليتم خلع الماسك ومعرفة انت مين وراء الماسك.

قد يهمك أيضا:

‘‘اضبط الريسيفر‘‘ إلتقاط تردد قناة ام بي سي مصر على النايل سات 2020// شاهد حلقات مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

موعد برنامج انت مين

بداء البرنامج الجديد في أولى حلقاته منذ فترة قصيرة، ونجح في أن يكون من البرامج الأكثر مشاهدة ومتابعة من الملايين في الوطن العربي، ويترقب الجمهور حلقة يوم الأربعاء من The Masked Singer الذي يعرض اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت كل من دولة مصر، وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة mbc مصر.

أعربت لجنة التحكيم عن سعادتها للمشاركة في هذا النوع من البرامج خفيفة الظل، والتي تعد تحمل طابع كوميدي وتشويقي للجمهور واللجنة في صورة جديدة مميزة تعرض على قناة ام بي سي 1 مصر.

برنامج انت مين حلقة نادية الجندي

كشفت الحلقة الماضية من برنامج انت مين شخصية نفرتيتي التي حيرت المحللين والجمهور حيث توقع البعض بأنها الفنانة سهير رامزي، والبعض الآخر إلها شاهين والعديد من الفنانات التي قام بالإنتاج لبعض الأفلام، وعقب وصول الشخصية لأقل نسبة تصويت كشفت الشخصية عن نفسها لتظهر لنا الفنانة نادية الجندي التي كانت مفاجئة للكثيرين من الجمهور ولجنة التحكيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى