فن ومشاهير

مواعيد عرض مسلسل انا وهي والقنوات الناقلة للمسلسل 2022

مواعيد عرض مسلسل انا وهي من الأعمال الفنية التي نجحت في جذب الملايين لها عقب فترة قصيرة من الوقت لتميزه في الحلقات التي تعرض كل يوم عبر شاشة عدد من القنوات، مع عرض العديد من القصص والحكايات المختلفة التي تنال إعجاب المشاهدين.

مواعيد عرض مسلسل انا وهي

قطاع كبير من الجمهور يبحث عن مواعيد عرض مسلسل “أنا وهي” والقنوات التي تحمله ، وذلك حسب اتجاه مواقع التواصل الاجتماعي وقوائم البحث على جوجل خلال الساعات الماضية ، بعد عرض الأول والثاني. حلقات منه.
مواعيد عرض مسلسل أنا وهي والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل آنا وهي يوميا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءا على قناة سي بي سي ، وتتكرر الحلقة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا والثانية عشرة ظهرا ، فيما تعرض الحلقة على قناة سي بي سي دراما على قناة سي بي سي. الحادية عشر مساءا.

تدور أحداث مسلسل آنا وهي حول كوميديا ​​رومانسية تدور حول بطلي العمل “سليم” الذي يعمل في شركة لكنه يتردد معظم الوقت ، و “هند” التي تعاني من عدوان مفرط ، ويلتقيان معا في عيادة الدكتورة شيرين الطبيبة النفسية التي تؤدي دور الفنانة. اشرف عبد الباقى.

ولكي يتجنب سليم الزواج من ابنة خالته ، يدعي زواجه من هند بمساعدة طبيب نفسي ، لكنهما يجدان نفسيهما متزوجين بالفعل ، رغم الاختلاف الكبير والتنافر بينهما.

أبطال مسلسل انا وهي

بطال مسلسل آنا وهي

ومسلسل أنا بطولة أحمد حاتم ، هنا الزاهد في التعاون الفني الرابع بينهما ، والفنان أشرف عبد الباقي ، محمود البزاوي ، وسلوى محمد علي ، وتأليف مصطفى حمدي ، وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى