فن ومشاهير

تعرف على مواعيد برنامج الدوم والقنوات الناقلة

مواعيد برنامج الدوم أصبح هذا البرنامج من البرامج الشهيرة مع انطلاق الحلقة الثالثة له، وتقديم العديد من المواهب المشتركة في البرنامج، والباحثين عن فرصة الغناء أو التمثيل أو العرض التلفزيوني التي يوفرها البرنامج الأكبر لا كتشاف المواهب ويحقق نسب مشاهدة كبيرة.

مواعيد برنامج الدوم

بعد الحلقتين الأولى والثانية من برنامج “الدوم” حققت أصداء واسعة بمشاركة نجوم كبار أمثال شيرين عبد الوهاب وكريم عبد العزيز وعفاف راضي وبعد 200 متسابق من 27 محافظة تأهلوا إلى 3 فئات (غناء ، التمثيل ، العرض التلفزيوني) ، لاختيار أفضل موهبتين من كل منهما. تبدأ الفئة بـ 3 مراحل لاختيار أفضل موهبتين من كل فئة للفوز بمسابقة البرنامج ، وقد بدأت الحلقة الثالثة من البرنامج.

تتيح المرحلة الأولى الفرصة للمواهب المشاركة لتقديم موهبته خلال دقيقة واحدة لتمريرها إلى المرحلة الثانية ، مما يتيح له إظهار موهبته الكاملة بعد تدريبه من قبل كبار الخبراء في كل فئة ، للتأهل للمرحلة الثالثة ، حيث يتم تحديد الاختيار في المرحلة نصف النهائية لجمهور البرنامج لاختيار 6 مواهب للمرحلة النهائية في كل فئة.

قد يهمك:

تردد قناة اون الجديد 2022

يتدرب المشاركون على أيدي أساتذة كبار ومتخصصين ، حيث يتم الإشراف العام على قسم التمثيل للمخرج الكبير خالد جلال ، بينما الإشراف العام على قسم العرض التلفزيوني للخبير الإعلامي د.ميرفت أبو عوف ، والإشراف العام على قسم الغناء للدكتور محمد ابو الخير. البرنامج من تقديم نهى درويش ويوسف عثمان ، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، بالتعاون مع وزارات الثقافة والشباب والرياضة ، وبإشراف وتنفيذ “ميديا ​​هوب السعدي – جوهر”.

القنوات الناقلة لبرنامج الدوم

يعرض البرنامج يومي الخميس والجمعة على قناة اون وتم عرض الحلقة الأولى في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى