اخبار السعودية

‘‘هنا‘‘ رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول schools.madrasati.sa

موقع نور نيوز– يشهد رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول schools.madrasati.sa تزايد كبير الفترة الحالية عقب إصدارة وزارة التعليم آلية الدراسة للفصل الدراسي الثاني 1442قبل الإنطلاق الرسمي لمختلف المراحل التعليمية والجامعية التي تتلقى المناهج التعليمية الخاصة بها عن بعُد في ظل الأوضاع الجارية التي تمنع تواجد وحضور الطلاب إلى المدارس والجامعات.

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول schools.madrasati.sa

اعتمدت وزارة التعليم رسميًا استمرار الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي التعليمية، ومختلف آليات التعليمية الإلكترونية التي اعتمدتها وزارة التعليم منذ بداية العام الدراسي ولاقت إقبال كبير، وتواجد طلابي والمعلمين لتحقق نجاح كبير للغاية.

على حسب القرار التعليمي فأن الدراسة مستمرة عن بعُد حتى الأسبوع العاشر من الفصل الدراسي الثاني عبر منصة مدرستي، التي أصبح متاح للطلاب الدخول إليها من خلال رابط الدخول الرسمي وهو https://schools.madrasati.sa/ويقوم الطالب أو المعلم بكتابة اسم المستخدم الخاص به، وكلمة المرور ليبدأ في اليوم الدراسي على حسب جدول الحصول الذي تعتمده الوزارة ويطرح أمام الطلاب.

madrasati

يحصل الطلاب على عدد كبير من الخدمات التعليمية التي وفرتها الوزارة تحت قيادة وزير التعليم السعودي الدكتور حمد ال الشيخ منها إمكانية تحميل المناهج، وجداول الحصص، وتسجيل الحضور والغياب، رفع الدرجات التي يحصل عليها الطالب في كل اختبار، وحل للواجبات الدراسية.

تحمي الطلاب من مخاطر الذهاب والعودة من المدرسة في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا، السماح لولي الأمر التواصل مع المعلم في حال وجود أي مشكلة حيث يمكنه الدخول إلى المنصة بنفس بيانات الدخول إلى نظام نور ولي الأمر.

 رابط التسجيل منصه مدرستي التعليمية

  1. يقوم الطالب أولًا بالدخول إلى رابط منصه مدرستي التعليمية.
  2. القيام بالضغط على تسجيل حساب جديد.
  3. تعبئة كافة البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة مع مراجعة البيانات للتأكد من صحتها.
  4. أخيرًا يتم الضغط على تسجيل الدخول.
  5. يتم دخول الطالب إلى الصفحة الرئيسية للمنصة والاستفادة من كافة الخدمات المتاحة.

أكد وزير التعليم السعودي على استمرار مهمة منصة مدرستي في تقديم الدروس التعليمية حتى مع عودة العام الدراسي  الجديد حيث قد تم التنبيه على المعلمين  برفع الدروس إلى المنصة التعليمية، بجانب تدشين منصة روضتي للأطفال الصغار.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: ‘‘فعال‘‘ لينك منصة روضتي السعودية 1443 وطريقة التسجيل | noor news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى