اخبار العالم

منتخب تونس .. تعرف على سبب بكاء مهاجم نسور قرطاج أمام موريتانيا

منتخب تونس  خاض مباراة رائعة اليوم الثلاثاء أمام موريتانيا وسط متابعة عربية كبيرة لمعرفة نتيجة مباراة تونس وموريتانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العرب الذي يحظى بمتابعة كبيرة من مختلف الدول التي تشارك بالمنافسة.

منتخب تونس

لم يتمكن المهاجم التونسي فراس بلعربي من كبح البكاء بعد تسجيله هدفين في فوز نسور قرطاج على موريتانيا بخمسة أهداف مقابل واحد في الدور الأول من دور المجموعات لكأس العرب. وقال فراس العربي في تصريحات لوسائل الإعلام عقب انتهاء المباراة: “دموعي تعود إلى وفاة والدي.

حيث وافته المنية قبل يومين من وصولنا إلى قطر ، قبل أن أترك أسرتي بمفردها في فترة زمنية”. صعب ، لكن الحمد لله فزنا ، لقد ضحيت بشيء لجعل والدي سعيدًا في الجنة. ” وسيلتقي المنتخب التونسي مع منتخب سوريا يوم 3 ديسمبر على ملعب البيت.

مباراة منتخب تونس وموريتانيا اليوم

منتخب تونس انتصرت تونس انتصارا كبيرا على موريتانيا 5-1 في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب “أحمد بن علي المونديال”. انتصرت تونس على موريتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس العرب 2021.

بملعب أحمد بن علي من المونديال. سيطر المنتخب التونسي على مجريات الشوط الأول مع تراجع موريتانيا إلى منتصف ملعبها. سدد المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف رأسية قوية سدد في القائم القريب في أول تهديد حقيقي للهدف الموريتاني في الدقيقة 15.

سدد سيف الدين الجزيري نجم نسور قرطاج كرة قوية مرت على يمين الحارس الموريتاني في الدقيقة 24. وفي الدقيقة 32 ، أنقذ حارس المرمى الموريتاني مرمى بلاده من هدف معين ، بعد تصديه بصاروخ من المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

وهددت موريتانيا ولأول مرة الهدف التونسي بضربة ركنية في القائم ثم استقبلها فاروق بن مصطفى حارس نسور قرطاج. وفي الدقيقة 39 ، وضع مهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري تونس في المقدمة بضربة رائعة في مرمى المرمى الموريتاني ، ليسجل أول أهداف كأس العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى