اخبار العالم

مفاجئة مدوية في الحالة الصحية للأسير الفلسطيني زكريا الزبيدي

الحالة الصحية للأسير الفلسطيني زكريا الزببدي سجلت خلال الساعات القليلة اهتمام كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تناقلت صور منسوبة للاسير وتدهور حالته الصحية جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلية منذ إلقاء القبض عليه.

آخر تطورات الحالة الصحية للأسير زكريا الزبيدي

كانت صحيفتا «جيروزاليم بوست» و«يديعوت أحرونوت» قد أعلنتا أنه من المتوقع أن  يتم نقل الزبيدي إلى  مركز رامبام الطبي،ليبدأ  الكثيرين من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بطلب الدعم عبر تشيير بوستات دعم للزبيدي بالعديد من اللغات في العالم.

ومع هذا الاهتمام الكبير اصدرت مصلحة السجون الإسرائيلية بيان رسمي نفت فيه جميع ما يتم تداوله من معلومات غير صحيحة حول الحالة الصحية للزبيدي، مؤكدة أنه تم إيداعه في المعتقل المسجون فيه،  ولم يتم نقله إلى المركز الطبي رامبام كما ذكر عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وهو ما ينفي وجود الزبيدي في وضع صحي سيء كما تم تناقله.

كانت قوات الاحتلال الإسرائيلية قد تمكنت من إلقاء القبض على القائد السابق لكتائب شهداء الأقصى عقب هروب على طريقة هوليود استمر التخطيط له لعدة أشهر حتى تمكن ٦ أسرى فلسطنيين من الهروب، وتمكنت القوات من استعادة ٦ أسرى من الهاربين من بينهم زكريا الزبيدي.

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى