مقالات

تفاصيل مسلسل لؤلؤ الحلقة 25 على قناة أون طارق يكتشف حقيقة بدر

يتعاظم البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن مسلسل لؤلؤ الحلقة 25 على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عقب الأحداث الكثيرة والهامة التي يفاجئ بها مؤلف العمل متابعي مسلسل مي عمر الجديد الذي يحقق الكثير من النجاحات على قناة أون، ومواقع التواصل الاجتماعي التي تبحث دائمًا عن آخر تطورات علاقة لؤلؤ وبودا وطارق بعد أن نجح في ردها إليه مرة أخرى قبل انتهاء شهور العدة.

الحلقة 25 مسلسل لؤلؤ

نجحت الفنانة مي عمر في لعب دور جديد غير معتاد الجمهور عليه منها من خلال مشاركتها في العديد من الأدوار في الأعمال الدرامية التي شاركت فيها مع عدد كبير من الفنانين حيث تلعب مي في هذا الدور فتاة بسيطة لديها حلم أن تصبح مغنية مشهورة، وبالفعل تنجح في ذلك الأمر مع مواجهة الكثير من المشكلات التي تقع فيها مع والدها الذي أخفى عليها أن والدتها لا تزال حية.

مسلسل لؤلؤ

يشارك مي عمر البطولة نخبة من الفنانين منهم نرمين الفقي، والفنان أحمد زاهر، والفنانة هايدي كرم، وغيرهم الكثير من الفنانين الذين نجح جميعهم في تقديم عمل مميز يلقى اهتمام العديد من الجماهير في الوطن العربي منذ بحث الحلقات الأولى من المسلسل الجديد.

تواصل الحلقات الكثير من الأحداث بين لؤلؤ وطارق وبودا ومروة عقب معرفتها حقيقة صديقة طفولتها مروة وحقيقة بودا أيضًا، وتدور الأحداث حول ما ستقوم به لؤلؤ مع جميع من ظلمها وكيف سيكون تصرفها مع طارق الذي نجح في كشف حقيقة بودا الذي لا تزال تحبه على الرغم من عودتها لطارق إلا أنها لا تزال غير قادرة على نيسان بودا الذي رسم عليها الحب، وكان كل ذلك بتخطيط من صديقة طفولتها مروة للحصول على أموالها ليس إلا. ويمكنكم متابعة الحلقات الجديدة عبر قناة أون في الساعة 7:45 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى