مقالات

شاهد مسلسل لؤلؤ 31 على قناة أون انقلاب حياة لؤلؤ

أحداث مشوقة سيشهدها متابعي مسلسل لؤلؤ 31 على قناة أون مع تزايد شدة الأحداث في الحلقات الماضية التي غيرت الكثير في حياة لؤلؤ ما جعل الجمهور يترقب معرفة كيف تتصرف لؤلؤ في الصدمات التي تتعرض لها من أقرب الناس ليها ابتداءً من طارق ووالدها وبدر ومروة ما يجعلها تقع في صدمة كبيرة.

مسلسل لؤلؤ 31

تشهد الحلقة المنتظرة تعرض لؤلؤ لصدمة جديدة بعد أن طلبت من طارق الطلاق لتتفاجئ بكذب بودا عليها عندما سمعت حديثه مع مروة وهو يريد أن ينصب عليها في فلوسها بعد أن يتزوج وتنفصل عن طارق تبكي بشدة على اكتشافها خيانته لها، وتمثيل الحب عليها طوال هذه الفترة.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 31

نشاهد من جانب آخر سماع أم لؤلؤ اتفاق مروة على ابنتها بالانتقام منها بمعاونة بدر، وأنها ستقوم بتدميرها لتنصدم كثيرًا من حديثها على الرغم من شكها الكثير حول مروة سابقًا إلا أنها تنخدع كثيرًا لسمع مخططها بالانتقام من ابنتها، وتحاول سريعًا أن تخبر لؤلؤ إلا أنها كانت لا تجيب على الهاتف.

لؤلؤ حلقة 31

تقوم لؤلؤ بالدخول إلى بدر وتؤكد له أنها تحبه وسوف تقوم بالطلاق من طارق والزواج منه وتكتب أموالها له بعد أن قام مجدي بسرقتها، يفرح بدر من كلام لؤلؤ له ويقوم بالتوجه إلى الحمام وإجراء مكالمة لمروة ليقول لها ما حدث من لؤلؤ لتخبره أنها تكذب عليه ولا بد أنها قد عرفت الحقيقة، وتخطط بأن تقول لبدر قم بوضع مخدر لها حتى نهرب.

يقوم بوضع المخدر لها ويوضعها السرير ثم يقوم بالتعدي عليها ويهرب يدخل طارق ويطلق لؤلؤ وتصدم مما حدث، وتسارع بالحديث مع مجدي وقول جميع ما حدث لها ويتوعد بالانتقام مما حدث لها.

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ

يمكن لجميع متابعينا الكرام مشاهد الحلقات الجديدة من مسلسل لؤلؤ على قناة أون في الساعة 7:45 مساءً ويعاد على قناة أون دراما في الساعة 10 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى