مقالات

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الأخيرة لؤلؤ تقع في ورطة كبيرة تابع على قناة أون

تترقب الجماهير المصرية والعربية مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 الأخيرة من العمل الفني الذي يعد أكثر مشاهدة من بين الأعمال الفنية التي تعرض فقد نجح المسلسل في متابعة الملايين له في الوطن العربي مع تزايد الأحداث بين أبطال العمل التي جاءت في المقدمة الفنانة مي عمر.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 40

شاهدنا في الحلقات الماضية التي تم عرضها على قناة أون الكثير من الأحداث والتطورات في حياة لؤلؤ وبدء خطتها في الانتقام من الأشخاص الذين قاموا بتدمير حياتها بل والتخطيط لقتلها أيضًا ما يجعلها تقوم بوضع خطة للانتقام من الجميع فهل تنجح في ذلك الأمر.

لؤلؤ الحلقة الأخيرة

كما تابعنا في الحلقات الماضية تخطيط لؤلؤ للتخلص من بدر ومروة من خلال أن يقوم كل منهم بوضع السم للآخر، ولكن مروة لم تقوم بذلك مع بدر على خلاف ما قام به هو معها فقد أخبرته بأن لؤلؤ لا تحبه حقيقي، وأخرجت له السم فقام هو أيضًا بإخراج السم معتذرًا لها فقد قام بوضعه لها ولم يتبقى وقت فهل ستموت مروة وتتورط لؤلؤ ومجدي في الأمر.

الحلقة 40 مسلسل لؤلؤ

تقوم لؤلؤ بالطلب من والدها أن يقوم بإحضار نهال وداليا إلى أحد المطاعم وبالفعل يقوم بذلك لتتدخل هي وتفضحهم على مخططهم، كما سنشاهد إخبار لؤلؤ المحقق بمن حاول قتلها ولكننا لم نعلم من الذي قام بذلك الأمر.

تتضمن الحلقة الأخيرة من مسلسل لؤلؤ الكثير من الأحداث الهامة التي ستكشف لنا الكثير وهل ستفقد لؤلؤ الجمهور والناس وسيكون مصيرها السجن أم ماذا سيحدث هذا ما سنشاهده على قناة أون في الساعة 7:45 والإعادة على قناة أون دراما الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى