فن ومشاهير

شاهد موعد عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 37 والدة لؤلؤ أقرب المتهمين بقتلها

لا يزال مسلسل لؤلؤ الحلقة 37 يلقى متابعة جماهيرية كبيرة للغاية بداية من الحلقات الأولى التي تم الإعلان عنها، ونجح العمل الفني الجديد للفنانة مي عمر في جذب الكثير من المتابعين للمسلسل الجديد الذي يتناول قصة فتاة ملجأ لديها حلم أن تصبح مغنية مشهورة وتنجح بالفعل في أن تصبح مغنية كبيرة، والجميع يسعى للوصول إليها والكثير من المخططات للتخلص منها.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 37

شاهدنا في الحلقات الماضية من المسلسل الكثير من الأحداث التي زادت مشاهدات ومتابعة المسلسل الدرامي الرومانسي لمي عمر، ويشاركها فيه الكثير من الفنانين منهم الفنان أحمد زاهر الذي يقوم بدور طارق، والفنانة نرمين الفقي التي تقوم بدور كاميليا ومنافسة لؤلؤ في الغناء.

حلقة 37 مسلسل لؤلؤ

تشهد الحلقات الجديدة تزايد الأحداث بين لؤلؤ والمحيطين بها بعد تنفيذ مخططها هي ومجدي ومدير المستشفى على دور القيام بقتلها فهل تنجح في استكمال مخطط الانتقام من المحيطين بها أم ستقوم بمسامحتهم في نهاية القصة أم ستقرر لؤلؤ أن تعود لما كانت عليه سابقة فتاة ملجأ.

نجحت لؤلؤ في إثارة الشك بالكثير من المحيطين بها بعد مخطط قتلها، وغضب جماهيري كبير بعد تنفيذ مخطط مجدي ولؤلؤ في تمثلية القتل وظن الجمهور بأنه قام بالفعل بقتلها إلا أن الأمر اتضح بعد ذلك أنه مخطط بينهم لمعرفة من الذي يريد الانتقام منها ومن الذي يحبها حقيقي.

شاهدنا في الحلقات الماضية أيضًا بدء لؤلؤ في خطة الانتقام من المحيطين بها الذين قاموا بخداعها والضرر بها في المقدمة مروة التي تعد صديقة عمرها إلا أنها قامت بالتخطيط بالتخلص من لؤلؤ عدة مرات بجانب التخطيط أن يقوم بدر بالنصب عليها وسرقة فلوسها إلا أنه أحبها بالفعل ولم يكمل في مخطط مروة، ويمكنكم متابعة على قناة أون في الساعة 7:45 مساء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى