فن ومشاهير

الحلقة 48 من مسلسل عروس بيروت انتقام فارس وانتحار بسمة وسر إغماء ثريا// تابع الجزء الثاني على ام بي سي مصر

يترقب الجمهور الحلقة 48 من مسلسل عروس بيروت لمعرفة كافة المستجدات التي ستشهدها الحلقة الجديدة من المسلسل الأكثر مشاهدة في الوطن العربي.

 

 

الحلقة 48 من مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني من الحلقات الهامة التي تترقبها الجماهير المتابعة للعمل الفني الإجتماعي الأكثر مشاهدة في لبنان ومصر، والعديد من الدول العربية حيث أحتل العمل مقدمة المسلسلات الأكثر مشاهدة بداية من الجزء الأول من العمل الذي تناول الكثير من القصص، والحكايات التي تدور بين أبطال العمل بداخل بيت ضاهر تحت قيادة الست ليلى.

من المتوقع أن يشهد مسلسل عروس بيروت 48 اليوم الأحد على قناة mbc مصر الكثير من الأحداث الهامة في قصة العمل منها سر إغماء ثريا فاجئة، ومفاجئة حملها وتقديم ليلى المباركة لها مؤكدة لها أنها تستحق أن تكون أم، وأيضًا انتقام فارس من آدم، وانتحار بسمة والكثير من الأحداث التي تشهدها قصة العمل خلال الحلقة الجديدة والحلقات المقبلة مع تزايد المتابعة الجماهيرية للعمل.

الجزء الثاني من عروس بيروت الحلقة 48

بداء الجزء الثاني من العمل بالكثير من التغييرات منها عودة ثريا لفارس مرة أخرى بجانب مصارحة ‘‘ الست  ليلى‘‘ بحبها للمحامي عادل على الرغم من مرور سنوات عديدة من إنتهاء قصة حبهما، وأيضًا محاولة أم آدم الانتقام من ليلى بحرقها معاها، وتهديد فارس لأم آدم بفضح سرها إلا أذا قامت بتسليم نفسها للشرطة.

شهد الجزء الثاني أيضًا وفاة رنا جراء الورم الخبيث، والعديد من الأحداث التي بدأت في تزايد متابعتها مع شدة الأحداث بين أبطال العمل بالجزء الثاني، ومن الواضح أن هناك الكثير من المفاجئات التي تنتظر متابعي المسلسل خلال الحلقات المقبلة.

مسلسل عروس بيروت

يحكي المسلسل الكثير من الأحداث الاجتماعية التي يعيشها عائلة بيت ضاهر، ولفت انتباه المشاهدين للحلقات الأولى من العمل قصة الحب التي تجمع بين فارس وثريا، وبين قوة شخصية الست ليلى والدة فارس ضاهر الأبن الأكبر للعائلة ثم توالت الأحداث ليصبح المسلسل هو الأكثر مشاهدة ليطلق مؤلفي العمل الجزء الثاني الذي حقق مشاهدة أكبر لمعرفة نهاية مسلسل عروس بيروت الذي يشغل الآلاف من الجماهير بالوطن العربي.

 

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى