مقالات

شاهد مسلسل عروس بيروت الحلقة 83 على قناة mbc مصر آدم يدمر عائلة ضاهر

لا يزال مسلسل عروس بيروت الحلقة 83 يلقى اهتمام الملايين من المشاهدين في الوطن العربي الذين تابعوا المسلسل بداية من الجزء الأول له الذي حقق نجاح كبير، ومتابعة جماهيرية كبيرة للغاية ما جعل الجزء الثاني يحقق مشاهدة مضاعفة لمعرفة نهاية القصة في العلاقات المختلفة التي شاهدتها الجماهير على مدار عدة أشهر ناقشت الكثير من القضايا.

الحلقة 83مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

رأينا في الحلقة الماضية التي تم عرضها عبر قناة ام بي سي مصر موت أم آدم وتحوله لبركان من الغضب والانتقام من آل ضاهر كونهم السبب في موتها من وجهة نظره فهل يبدأ آدم في الانتقام من آل ضاهر وتنفيذ رغبة أمه في دخوله قصر ضاهر منتصر بهزيمتهم.

شاهدنا أيضًا تواجد الشرطة لإلقاء القبض على خليل بتهمة الممنوعات وسط حالة من الاستغراب والصدمة من العائلة، وتخبر نايا العائلة بما سمعته من الشرطة وما قاله زوجها عن الممنوعات أيضًا في هذه الأجواء تحاول ليلى أن تتماسك وأن الأمر مجرد خطأ ليس إلا.

عروس بيروت الحلقة 83 الجزء الثاني

نشاهد في حلقة اليوم الكثير من التطورات الهامة منها محاولة فارس في الوصول إلى الحقيق وما السبب لما فيه خليل، ونشاهده يزور يارا لمعرفة إذا كانت هي من وراء وضع الممنوعات في الطائرة، كما تقوم يارا بتذكر خطة آدم والانتقام من العائلة وتخبر الجميع بها لتؤكد ليلى أنها في هذه المرة متأكدة أنه هو من وراء مشكلة خليل.

هناك الكثير أيضًا من الأحداث الهامة التي نشاهدها اليوم على قناة MBC مصر في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة حيث تبث الحلقات الجديدة كل يوم في ذلك التوقيت لجميع متابعي العمل الفني الأكثر مشاهدة على مدارة عدة أشهر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس 2021 ‘‘ الهيبة الجبل‘‘ والقنوات الناقلة | noor news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى