فن ومشاهير

مسلسل عروس بيروت الحلقة 77 الجزء الثاني ثريا تهدد يارا وآدم يوقع فارس بكارثة

لا يزال موقعنا نور نيوز يقدم لكل متابعيه الكرام كل ما هو جديد من أحداث في مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 77 التي تلقى اهتمام جماهيري كبير عقب الأحداث التي شهدتها الحلقة الماضية واكتشاف ثريا خيانة فارس لها واعترافه بذلك الأمر عند توجه ثريا للمنزل وسؤاله عن علاقته بهذه السيدة.

عروس بيروت الحلقة 77 الجزء الثاني

بدأت نهاية الحلقة 76 على وجود ثريا في حالة غضب شديدة عقب معرفة خيانة فارس لها لتتجه بسيارة فارس وهاتفه وتبحث عن رقم يارا في هاتفه، ولكن لا تجده لتقوم بإرسال رسال لطلال تطلب منه رقم يارا ليقوم بإرساله عبر هاتف فارس، ثم نرى ثريا في مشهد ترسل رسالة ليارا تطلب منها أن تأتي إلى البحيرة.

تدور بين الإثنين نقاش حاد حيث تطلب ثريا منها أن تخبرها بعلاقتها بفارس وتكون متعصبة للغاية فهل ستقوم يارا بذلك تحت ضغط وعصبية ثريا، تقوم يارا بإجراء مكالمة هاتفية إلى آدم وتخبره بكل ما حدث بينها وبين ثريا ليرد عليها أنها لا تقلق وسيقوم هو بإنهاء ذلك الأمر.

الحلقة 77 عروس بيروت الجزء الثاني

بالفعل تشير الأحداث بقيام آدم بمقابلة خليل وإقناعه بأن عرض يارا هو العرض الأفضل فهل سيقوم بالتوقيع ويضع فارس في كارثة مع ثريا حينما تصبح يارا معه في العمل أم ينفصل الإثنين وتصر ثريا على قرارها بتجنب فارس والابتعاد عنه مهما حاول أن يبرر لها أنه لم يخونها مع يارا.

حلقة 77 عروس بيروت

يظهر لنا فارس مجددً وهو يحاول أن يقنع ثريا أن الأمر مع يارا كان في حانة بمكان عاو ولوقت قصير ولم يقم بخيانتها، وأنه يريد أن يعتذر منها وأن لا تكون غاضبة منه إلا أنها تطلب منه أن يتركها ولا يأتي وراءها لأنها تكره وتكره نفسها أيضًا.

عروس بيروت 2 الحلقة 77

يجري طلال اتصال هاتفي بفارس يخبره أن داليا قد علمت بأمر يارا بعد أن حدثت بينهم مشكلات كثيرة وكانت تصر على الطلاق، ليخبره فارس أن ثريا قد علمت أيضًا بالموضوع، ويظر لنا الإثنين بمشهد آخر وهما بالشركة يحاولان حل مشكلة يارا ووجودها للعمل معهم بالعمل.

توجد يارا في الشركة مع خليل لتواصل إقناعه في التوقيع على عقد الشراكة وأنه مدام هو أفضل عرض فيجب أن يتم التوقيع ليوقع على عقد الشراكة الأمر الذي سيصدم فارس كثرًا، ونشاهده في مشهد آخر يخبر خليل بقصة يارا والمشكلات التي وقعت بينه وبين ثريا بسببها.

يمكنكم متابعة جميع أحداث الحلقات عبر قناة ام بي سي مصر في الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى