فن ومشاهير

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 13

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 13

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 13 له قاعدة جماهرية كبيرة من عشاق الدراما العربية فالجزء الخامس من مسلسل الهيبة و الأخير يسلط الضوء على كيفية وصول أشخاص مثل جبل شيخ الجبل الى مراكز حساسه في الدولة هذا المسلسل الذي يحقق نجاحات متتالية يوما بعد يوم وحلقة بعد حلقة مع نجوم الفن العربي.
و تضاعفت شعبية المسلسلات الشعبية والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية وتحظى مسلسل الهيبة جبل بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق مسلسل الهيبة جبل الحلقة 13 مفاجأة.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 13

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الهيبة جبل والكثير من الأحداث الهامة التي ستغير مجرى المسلسل بالكامل .بعد اشتعال الاحداث في الحلقة السابقة بين جبل شيخ الجبل ونمر السعد ومقتل شاهين على يد ضافر بعد تعذيبه، حيث يلتقى في بداية الحلقة الثانية عشر شاهين مع جبل شيخ الجبل لاول مرة منذ رجوعة من الجرود بعد مقتل زوجته وابنة على يد زيدان.

انتهت أحداث حلقة الثانية عشر من المسلسل، والتي تابعنا خلالها الكثير من الأحداث المثيرة، ونستكمل  مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 13 كيف أن شاهين يتكلم مع جبل ويسأله عن السبب الذي دفعه ليضع رجاله على السد دون أن يخبره، ويرد عليه جبل أن هذا السد وراءه قصة كبيرة وعليهم أن يعرفوها، وشاهين يرد عليه أنه يكبر الموضوع كثيراً ولا يوجد خوف من وديع، ويرد عليه جبل أن الذي رآه اليوم غريب أن هناك شخص أجنبي خرج من السد وكان يدفع في الدولار، وقد اشترى الكثير من الأغراض.

أحداث مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 13

يقوم بمد جبل يده الى شاهين ويقول له الدم ما بسير ماء ووالدك جنى على نفسة بسبب أعماله يلي جابت أخرته وحط يده بيد زيدان وقتل ابني وزوجتي، حيث يقول جبل الى شاهين إذا بتمسك على خذه بس طلع غازي ومنى زوجة شاهين من اللعبة ويخبره بأن والدة شاهين قالت الى منى بانها لم ترى غازي إلا بعد أخبارهم الى مكان على ويوصي شاهين بأن لا يقترب من مروة وأبو على وأم على.

ومن خلال أحداث مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 13  أيضاً يلتقي على بزوجته مروة بعد تهريبها من شاهين بمساعدة صخر شيخ الجبل ويحدثها على طموحاته المستقبلية، كما يأخذ شاهين غازي وإعطاءه جبل وتسليمه الى أخته منى بعد وعده بجيبه لها إذا سمعت كلامة.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 13
مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 13

ووتدور الأحداث و يقوم نمر السعد ببعث ابو أحمد صاحب القهوة في ساحة الهيبة لعزومة جبل شيخ الجبل على افتتاح ملحمة الهيبة وتوزيع اللحمة مجانا على العمال و سكان الهيبة، وذلك لتخطيط بنفل الادوات الى المصنع بعد طرد العمال القدمي لتصنيع المخدرات في المصنع.

ويذهب المختار الى وزارة الداخلية والبلديات للوصول الى اسم ندى مراد حيث يقوم بالوصول اليها ويسالها عن محمد السعيد والاسم المزور الذي يقوم نمر السعيد باستغلال الاسم لتنفيذ مشاريع في الهيبة لصالح زيدان وجماعته.

وتقول ندى مراد الى المختار انها أخر مرة شافت أخيها محمد سنة 1976، حيث قام جماعة مسلحة بقتله امام منزلها وذلك بسبب حبه لفتاة من عائلة السعيد في الهيبة ودفنوه على السكيت وهددوني إذا فتحت تمي بالقتل منال السعيد هربت بعد حمالها من محمد السعيد وبدها اجت الحرب الاهلية والتهت الناس بحالها وما حدا سال عن حدا.

كما يقوم جبل شيخ الجبل بحل مشكلة المصنع وان الشهيرة ماشية حتى العودة الى المصنع الالبان بعد مرور بأزمة مالية إثر توقف تصدير الالبان الى الخارج، كما تقول انها ابنة فؤاد عبود ابن بهيج الداية ويصل المختار الى راس الخيط كما يقوم في نهاية المطاف بطخ ضافر جبل شيخ الجبل بعد تسليمه بضاعة نمر السعيد بعد استلام مصنع الالبان.

أبطال مسلسل الهيبة جبل

قد لاقى المسلسل صدى واسع وذلك لما يضمه من كوكبة من نجوم الشاشة السورية منهم تيم حسن منى واصف
أويس مخللاتي ، روزينا لاذقاني ، عبدو شاهين ،ختام اللحام ،ناظم عيسى  وآخرين

موعد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 13 على mbc ، مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 10 سيتم عرضه الهيبة من الأحد الى الخميس من كل أسبوع وسيتم عرضها على منصة شاهد قبل كل حلقة على MBC1 بيوم واحد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى