فن ومشاهير

مسلسل اختطاف٢ شاهد الحلقة الثانية

مسلسل اختطاف٢ شاهد الحلقة الثانية

مسلسل اختطاف٢ ملحمة درامية تشويقية سعودية ينتمي هذا المسلسل إلي نوعية المسلسلات البوليسية التي تثير  شغف وتشوق الجمهور لمتابعة الحلقات وانتظار وقت عرض الحلقة الجديدة لمتابعة أحداث المسلسل المترابطة.

يعد عرض الحلقة الأولي من المسلسل السعودي اختطاف أشعل مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عبر الإنترنت من قبل الجمهور السعودي والعربي ، الذي كان يتشوق إلي هذا النوع من الدراما الخليجية المختلفة عن غيرها من المسلسلات الدرامية الخليجية.

مسلسل اختطاف٢ شاهد الحلقة الثانية
مسلسل اختطاف٢ شاهد الحلقة الثانية

مسلسل اختطاف٢

 

  • يدور أحداث مسلسل اختطاف حول اختطاف طفلة في عمر العشر سنوات اسمها  لينا من قبل شخص ،والذي يقوم باستخدام كل وسائل التعذيب الجسدي والنفسي معها لمدة عشرين عام وبعد سنين يئست عائلة الفتاة بالعثور عليها واعتقدوا أنها فارقت الحياة.
  • ولكن تبقى الأم هي الوحيدة التي تؤمن بأن ابنتها ما تزال على قيد الحياة وأنها ستعثر عليها في وقت قريب.
  • وتدور أحداث مسلسل اختطاف٢  أن والد لينا كان يبحث عنها و أخبرته الشرطة أنها وجدت فتاة وذهب رؤيتها بالشرطة ولكنهم أخبروه أنها ليست لينا.
  • تطلب الأم من ابنتها خلود توأم لينا أن تكشف وجهك عن النقاب إذا رآها أحد يمكنه التعرف عليها ويمكنهم أن نصل للينا .
  • ولكن خلود غضبت من هذا الأمر وتقول لوالدتها أنها الآن في حكم رجلاً رافض تمامًا للموضوع أن هذا الأمر سيدمر حياتها .

عرض مسلسل اختطاف٢

مسلسل اختطاف هو مسلسل تلفزيوني سعودي تدور أحداثه في عالم الجريمة ويظهر الغموض في المسلسل مما أدي إلي حدوث الإثارة والتشويق للجمهور ومع بداية عرض المسلسل حقق نسبة مشاهدة  عالية وأصبح له قاعدة كبيرة من الجمهور .

بعرض حلقة مسلسل اختطاف٢ علي احدي المنصات الإلكترونية التابعة ل مجموعة إم بي سي وهي منصة شاهد ويعرض حلقة واحدة كل يوم جمعة حلقة جديدة.

مسلسل اختطاف2 من هنا

تفاصيل مسلسل اختطاف

مسلسل اختطاف٢ السعودي يتكون من 13 حلقة من الأحداث التشوقية و كثيرة من المفاجآت من تأليف الكاتبة السعودية أماني السليمي، وإخراج البريطاني مارك إفيريست  ومجموعة من نجوم الشاشة السعودية الفنانة إلهام علي
،خالد صقر،عبد الإله السناني،ليلى السلمان ،ريم الحبيب، مرزوق الغامدي ،عبد العزيز السكيرين، فايز بن جريس وكثيرون من الفنانين.

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى