فن ومشاهير

كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021 ومحمد رمضان ومنى ذكي يدخلان السباق

تشهد مسلسلات رمضان 2021 هذا الموسم استعدادات مكثفة للإنتهاء من كافة الإجراءات المتقبية مع أقتراب موعد شهر رمضان الكريم الذي يتم تقديم العديد من الأعمال الدرامية، والبرامج والكثير من الفقرات التي تتناسب مع الجماهير في الوطن العربي، ويختلف رمضان هذا العام اختلافًا كبير عن الأعوام السابقة نظرًا للظروف والأوضاع الصحية التي تتطلب عدد كبير من الإجراءات الاحترازية.

مسلسلات رمضان 2021

يدخل مارثون رمضان 2021 العديد من نجوم الفن في مصر حيث يشهد الموسم هذا عودة بعض النجوم للأعمال الفنية مرة أخرى منهم الفنانة منى ذكر التي تعود بمسلسل تقاطع طرق كما يعرض مسلسل الاختيار 2 الذي يشارك فيه الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز، ومسلسل عش الدبابير بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، مسلسل كوفيد 25 من الأعمال الهامة التي يقدمها الفنان يوسف الشريف وهو من الأعمال التي تأتي عدد الحلقات 15 حلقة.

مسلسل نسل الأغراب يقدمه الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة وتشارك في البطولة كل من هبة مجدي، ومي عمر، يعوض الفنان محمد رمضان للمشاركة في هذا الموسم من خلال مسلسل موسى، ويعود الفنان هاني سلامة للدراما الرمضانية من خلال مسلسل بين السماء والأرض عن قة الكاتب الكبير نجيب محفوظ ويشارك في البطولة عدد من الفنانيين منهم سوسن بدر، وأحمد بدير، ويسرا اللوزي.

يظهر أيضًا النجم محمد عادل إمام من خلال مسلسل النمر، كما تصور الفنانة دينا الشربيني مسلسل قصر النيل، كما تشارك الفنانة يسرا من خلال مسلسل حرب أهلية، كما تشارك الفنانة روجينا من خلال مسلسل بنت السلطان، كما تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسل اللي مالوش كبير.

هناك العديد من الاعمال الفنية التي ستعرض خلال الموسم المقبل والأخرى قد لا يتم عرضها في حالة عدم الانتهاء من التصوير جراء الأوضاع الصحية الحالية، وإصابة عدد من الفنانيين بكوفيد -19 ما سيجعل هناك بعض الأعمال لن تعرض في موعدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى