فن ومشاهير

شاهد مسرحية بودي جارد للزعيم عادل على شاهد

تلقى مسرحية بودي جارد للزعيم عادي إمام اهتمام كبير للغاية من قبل محبيه ومتابعي في الوطن العربي بعد الإعلان عن البدء في عرضها عبر منصة شاهد vip ليبدأ الكثيرين في استرجاع أهم اللقطات التي كانت قد تم تسريبها لهذا العمل الفني المميز الذي ظل لعوام عديدة داخل الدرج لا يتم عرضها ليصبح الجمهور في حالة شوق لمشاهدة المسرحية.

مسرحية بودي جارد

ظلت المسرحية لمدة 11 عام حبيسة في الدرج لم يتم عرضها على القنوات الفضائية بمختلف أنواعها إلا أن منصة شاهد نجحت في الإعلان عن عرضها خلال الأيام القليلة الماضية ليترقب المشتركين عبر المنصة الخاصة في مشاهدة أهم الأعمال الفنية للزعيم عادل إمام.

بقيادة المستشار تركي الشيخ أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن النجاح في التفاوض مع الجهات المختصة والحصول على حق بث بودي جارد عادل إمام على شاهد بعد أن ظلت حبيسة داخل الأدراج لمدة 11 عام بعد أن تم إيقافها عام 2010 على خشبة المسرح.

بودي جارد عادل إمام

يرجع منع بث المسرحية لهذه السنوات العديدة بعد فشل الكثير من القنوات الفضائية في التفاوض مع المنتج سمير خفاجة في شراء المسرحية حيث كان يعرضها بمبالغ مالية ضخمة لتظل حبيسة كل هذه السنوات ثم تنجح هيئة الترفيه في العرض عبر منصة شاهد.

قصة مسرحية بودي جارد

تدور أحداث المسرحية حول السجين أدهم وأحد رجال الأعمال الذي يتم عقد صفقة بينهم داخل السجن ثم يقع أدهم في حب زوجة رجل الأعمال الذي قام بسرقة ملايين الجنيهات من الدولة، ويخبره صديقة بقصة الحب الذي تجمع أدهم وزوجته، ويحاول رجل الأعمال الهروب بالأموال إلا أن أدهم يقف عقبة في طريقه.

أبطال مسرحية بودي جارد

يشارك في المسرحية الكثير من الفنانين منهم الفنان عادل إمام، الفنان الراحل مصطفى متولي، الفنانة شيرين سيف النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى