فن ومشاهير

مواعيد عرض مسرحية اللوكاندة 2021 بطولة أشرف عبد الباقي والقنوات العارضة لها

عقب النجاح الكبير يتزايد البحث عن مواعيد عرض مسرحية اللوكاندة 2021 والقنوات الناقلة لها على شاشة التلفزيون لمشاهدة الجماهير لها بعد الإشادات الكثيرة والنجاح الكبير الذي حققته المسرحية الفنية التي يشارك فيها عدد كبير من الفنانين.

مواعيد عرض مسرحية اللوكاندة 2021

تضم المسرحية الجديدة للفنان أشرف عبد الباقي عدد كبير من الفنانين الذين أصبح لهم قاعدة جماهيرية كبيرة تنتظر منهم كل ماهو جديد من أعمال كوميدية مرحة ترسم الضحكة على الوجوه في ظل الأوضاع المعيشية الحالية التي تعيشها الكثير من الأشخاص.

يشارك في المسرحية الكوميدية الجديدة كل من الفنان حمدي الميرغني، والفنان محمد أنور، الفنانة ويزو، الفنان دياب، وغيرهم الكثير من الفنانين المشاركين في المسرحية التي أصبحت الأكثر مشاهدة بعد عرض الحلقة الأولى من حلقات مسرحية اللوكاندة أشرف عبد الباقي.

مسرحية اللوكاندة الحلقة الأولى

عرضت قناة دي إم سي الحلقة الأولى من اللوكاندة يوم الجمعة الماضية لتحقق نسب مشاهدة كبيرة للغاية، ويبدأ الجمهور في متابعة باقي حلقات المسرحية التي نجح فيه الفنان الكبير أشرف عبد الباقي أن يكون صاحب مدرسة كوميدية نجح على مدار السنوات الماضية في تقديم العديد من المسرحيات الكوميدية الناجحة بمشاركة نجوم مسرح مصر.

مسرحية اللوكاندة
مسرحية اللوكاندة

تردد قناة DMC على النايل سات

لمتابعة باقي حلقات المسرحية الكوميدية الجديدة يمكنكم ذلك من خلال إلتقاط تردد قناة دي إم سي كونها القناة العارضة للحلقات الجديدة، وتمتلك القناة تردد 11449 وترميز 27500 والاستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، ويمكن متابعة جميع الفقرات التي تنقلها القناة الفضائية التني تعد من القنوات المصرية المميزة في المحتوى الخاص بها الذي يعرض على مدار اليوم، ويمكن متابعة المسرحية التي تم عرض الحلقة الأولى منها يوم الجمعة الماضية الساعة الثامنة مساءً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى