مقالات

القصة الكاملة لمرض ابنة النجمة يسرا اللوزي بعد تلقينها متابع درسًا

تتصدر النجمة المصرية يسرا اللوزي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية حيث لا يزال البحث مستمرًا لمعرفة كافة تفاصيل مرض ابنة يسرا اللوزي الذي أعلنت عنه خلال تعليق على أحد متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا لها ‘‘ ماشي يأم الطرشة‘‘ لتقوم بتلقينه درسًا في مراعاة مشاعر الآخرين، وتصبح مصدر اهتمام وبحث دائم  لمعرفة القصة الكاملة  لمرض ابنتها.

تفاصيل مرض ابنة النجمة يسرا اللوزي

واجهت النجمة مرض ابنتها بكل شجاعة فقد تحدثت قبل ذلك الواقعة عن مرض ابنتها دليلةوهي ابنتها الوحيدة حيث أكدت أن مراحل حملها كانت لا تعاني بأي مشكلات كما تتعب حتى أنجبت ابنتها دليلة، وعقب مرور شهور من عمرها لا حظت عدم انتباه الصغيرة لما يدور حولها من أصوات سواء كانت مرتفعة أو منخفضة كما لا تركز لما يدور حولها من أصوات مختلفة.

قامت اللوزي بإجراء اختبار مقياس سمع لتعرف أن ابنتها فاقدة للسمع ثم قامت بإجراء عملية زراعة قوقعة لها، وكانت تريد أن تتواصل دائمًا مع صغيرتها وتعبر لها عن حبها لتتعلم لغة الإشارة للتواصل معها مؤكدًا أن دليلة تتعلم بسرعة، وستكون مثقفة ومتعلمة وليس عبء على أحد.

يسرى اللوزي تلقن متابع درسًا

قامت الفنانة بتلقين أحد متابعيها على انستجرام درسًا عن أخلاق الرد واحترام مشاعر الآخرين ، وذلك عقب حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، والذي تحدثت فيه عم مرض ابنتها دليلة ليعلق المتابع ‘‘ماشي يا أم الطرشة‘‘ لتقوم يسرى اللوزي بالتأكيد وبقوة أنها فخورة بأبنتها التي شاركت من أجلها في حملات الكشف المبكر على الرضع لاكتشاف إذا كان الطفل لديه مشكلة في السمع أم طبيعي.

كما أكدت أن دليلة ستكون مثقفة ومتعلمة وليست عبء على أحد مؤكدًا الاستجابة السريعة للصغيرة عند القيام بتعليمها، وليبدأ الكثير من الفنانيين والشخصيات العامة في التضامن مع اللوزي في الرد الغير لائق الذي قام بتدوينه أحد متابعيها على انستجرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى