اخبار العالم

شاهد.. جون بايدن يبكي في آخر خطاب قبل تنصيبه رئيسًا لأمريكا لهذا السبب

أشعل الرئيس الأمريكي جون بايدن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية جراء إلقائه خطَابا في ولاية ديلاوير الأمريكية قبل مراسم تنصيب بايدن رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية التي تترقبها أنظار العالم منذ تأكيد الكونجرس الأمريكي أن الفائز في الانتخابات الأمريكية جون بايدن وليس دونالد ترامب على حسب الأصوات التي تم تأكيدها بالمجمع الإنتخابي.

جون بايدن ينهمر بالبكاء في ولاية ديلاوير

جاء الخطاب الأخير قبل رحيل الرئيس الأمريكي إلى واشنطن استعدادًا لمراسم التنصيب ووجه الرئيس في كلمته التي سبقته دموعه أثناء إلقاءها على أهل ولايته مؤكدًا على القيم التي تمتلكها الولاية موضحًا أن هناك بعض الأوقات التي تكون صعبة ولكن هناك نورًا.

عبر بايدن عن مدى حبه الشديد لولايته مؤكدًا أنه عندما يرحل عن الحياة ستكتب الولاية على قلبه كما استرد ذكرياته عندما بداء مشواره السياسي بعد أن كان قد عاد من كلية الحقوق يأتي ذلك عقب ساعات قليلة من إنطلاق مراسم التنصيب.

مراسم تنصيب جون بايدن رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية

تبداء الولايات المتحدة الأمريكية الأربعاء الموافق العشرون من يناير 2021 تنصيب بايدن رئيسًا لفترة رئاسية جديدة خلفًا عن الرئيس دونالد ترامب الذي لم يحالفه الحظ في الفوز في السباق الإنتخابي، والذي أكد أنه يغيب عن مراسم التنصيب للرئيس الجديد.

مع أقتراب مراسم تنصيب جون أصبحت واشنطن عبارة عن ولاية عسكرية حيث تتم المراسم بحضور الآلاف من الجنود وضباط الجيش في أجواء استعدادية لوقوع أي أعمال شغب أو هجوم كما حدث في الكونجرس من قبل، وعلى هذا السبب حددت الجهات المسئولة أن عملية التنصيب ستكون بحضور عدد قليل للغاية من المسئولين في إجراءات آمنية مشددة للحفاظ على عدم حدوث أي تجاوز خلال فترة التنصيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى