اخبار العالم

“شوف” القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد منتخب الجزائر فى كاس العرب 2021

موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب الجزائر في مباراة القمة التي قد تجمع بين المنتخب المصري والمنتخب الجزائري يوم الثلاثاء 7 ديسمبر من العام الجاري 2021 في الدور الثالث والأخير من دور المجموعات من كأس العرب 2021 ، حيث ويتصدر المنتخب المصري المجموعة الرابعة لكأس العرب بعد فوز الفريقين في المباراتين الأولى والثانية من دور المجموعات ، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان على استاد الجنوب بالدور الثالث والأخير من دور المجموعات العربي الرابع.

موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب الجزائر

تنطلق مباراة مصر والجزائر في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر والساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشرة. الساعة بتوقيت أبو ظبي ، وأعلنت شبكة قطر بي إن سبورتس نقل مباريات كأس العرب. من خلال BN Sports 1 و BN Sports 2 ، ما يزيد من قوة وإثارة المباراة أن المنتخب المصري والمنتخب الجزائري متساويان في كل شيء ، حيث يتصدر الفريقان بفارق 6 نقاط. من 6 أهداف ، حيث سجل كلاهما حوالي 6 أهداف ولم يتلقيا أي أهداف.

قد يهمك:

تردد قناة بي إن سبورت

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر اليوم

مباراة مصر والجزائر ستذاع على قناة بي ان سبورت 1 مجانا بدون تشفير ، كما تجدون المباراة على قناة الكاس القطرية التي تنفرد ببث مباريات كأس العرب عبر قنواتها المفتوحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى