اخبار مصر

موعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير المصرية موعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات التي ستقوم بنقل المباراة الهامة ضمن منافسات قوية تقوم بين عدد من الفرق الرياضية الكبرى التي تشارك في التصفيات بالجولة الخامسة، ويأتي المنتخب المصري من ضمن المنتخبات العربية التي تشارك في التصفيات.

موعد مباراة مصر وكينيا

يخوض المنتخب غدًا الخميس الموافق 25 مارس 2021 مباراة هامة أمام فريق كينيا ضمن منافسات أمم أفريقيا حيث يحل المنتخب ضيفًا على الفريق الكيني في مباراة الغد الذي يغيب عنه عدد من لاعبي المنتخب جراء الإصابة والقرارات الفنية التي استبعدت عدد من اللاعبين.

تقام المباراة غدًا في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر وفلسطين والأردن والسودان، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، مع ترقب جماهيري كبير لمتابعة أداء المنتخب المصري في هذه المباراة الهامة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا

مع هذا الترقب الجماهيري الكبير تنقل قناة بي إن سبورت الرياضية مباراة كينيا ومصر غدًا مع استعدادات مكثفة يخوضها المنتخب بقيادة حسام البدري، مع توقعات متميزة خاصة في ظل الغيابات الموجودة كما يشارك اللاعب محمد صلاح في مباراة الغد مع آمال كبيرة أن يسعد صلاح الجماهير خاصة عقب فوز المنتخب في آخر مباراة له أمام منتخب توغو مقابل ثلاثة أهداف لهدف.

يتوقع الكثيرين بأداء جيد للمنتخب خلال مباراة الغد التي تنطلق مع توفير كافة الاستعدادات اللازمة من الجانب الطبي والصحي والأمني، ويكثف البدري تدريبات اللاعبين قبل اللقاء المرتقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى