مقالات

تفاصيل ومواصفات لعبة PUBG New State المجانية للهواتف وموعد إطلاقها

ثورة جديدة في الألعاب الذكية من خلال الاستعداد لطرح لعبة PUBG New State المميزة التي تحتوي على الكثير من المواصفات والمميزات للاعبين حيث تستعد الشركة لإطلاق اللعبة الحديثة خلال وقت لاحق من العام الجاري 2021 ليتمكن الملايين من محبي الألعاب القتالية تحميل لعبة من خلال متجر جوجل بلاي مجانًا.

لعبة PUBG New State

ستقوم الشركة المسئولة بإطلاق اللعبة خلال وقت لاحق من هذا العام كتجربة للهواتف الأندوريد وآي أو إس مجانا، وتعتبر اللعبة أحدث ألعاب Battle Royale” التي قد تم تطويرها من قبل شركة PUBG Studio التي تضيف مميزات جديدة في اللعبة التي أصبحت أكثر تداولًا من بين الألعاب.

مواصفات لعبة PUBG New State

تحتوي اللعبة الجديدة على عدد كبير من المميزات التي يحتاج إليها المقاتل ومن أهم هذه المميزات:

  1. تطلق اللعبة في 2021.
  2. مجانًا لكل الهواتف الذكية.
  3. تخصيص الأسلحة وتحويلها.
  4. تخصيص القوائم القتالية والطائرات المسيرة والدرع الباليستي المستقبلي.

قامت الشركة المختصة بتطوير اللعبة الجديدة وتحسينها لتواكب الأجهزة المحمولة وتمنح اللاعب الكثير من المميزات عقب النجاح الكبير الذي تحققه لعبة بابجي التي حققت نسب نجاح كبير للغاية فقد حققت مبيعات أكثر من 70 مليون نسخة لتصبح من أكثر الألعاب مبيعًا.

يستطيع اللاعب النزول إلى ساحة المعركة الجديدة تمامًا، والتي تعرف باسم TROL التي تتيح أمام اللاعب فرصة اكتشاف كيف تطور الكون ما يضيف اللاعب اكتشاف بيئة رائعة وجديدة، لتصبح كافة هذه المميزات اللعبة من أكثر الألعاب مبيعًا في الكثير من الدول، وفقًا للإحصائيات الرسمية التي تم الإعلان عنها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: هاتف سامسونغ جالاكسي اي 52 اس فايف جي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى