اخبار مصر

تعرف على مواعيد مباريات كاس العالم لكرة اليد بمصر 2021 والقنوات الناقلة

شهد محرك البحث العالمي جوجل بحث متزايد عن مواعيد مباريات كاس العالم لكرة اليد بمصر التي تنطلق وسط أجواء احتفالية كبيرة للغاية يتم خلالها تطبيق كافة إجراءات السلامة والوقائية لجميع الفرق الرياضية التي ستشارك اليوم الأربعاء على حسب مواعيد المباريات، وإنطلاق المباراة الأولى بين الفريقين عقب انتهاء حفل الافتتاح المباشر الذي سيكون مباشرة.

مواعيد مباريات كاس العالم لكرة اليد منتخب مصر

  1. مصر وتشيلي اليوم الأربعاء الموافق 13 يناير 2021 في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.
  2. مصر ومقدونيا  السبت 16/1/2021 الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.
  3. مصر والسويد يوم الإثنين الموافق 18/1/2021 الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباريات كاس العالم لكرة اليد

تنقل قناة أون تايم سبورت 3 وأون تايم سبورت 1،  بجانب البث الأرضي افتتاح مونديال كرة اليد اليوم وانطلاق مباراة منتخب مصر وتشيلي عقب انتهاء الافتتاح، وسط متابعة ملايين الجماهير عبر القناة الفضائية وذلك في ذلك قرار الدولة المصرية بمنع حضور الجماهير إلى جميع المباريات جراء الأوضاع الصحية.

من جانبه أكد وزير الرياضة أن جميع الفرق للمنتخبات التي تشارك تخضع لكافة الإجراءات الصحية اللازمة لمعرفة وحصر إذا كان هناك بعض الإصابات في المنتخبات أم لا توجد إصابات للحفاظ على جميع الفرق المشاركة في كاس العالم لكرة اليد.

افتتاح بطولة العالم لكرة اليد

تقوم مصر اليوم بافتتاح بطولة العالم لكرة اليد في استاد القاهرة الدولي بظهور خاص للنجم تامر حسني الذي يقدم اغنية الافتتاح بصوت الثنائي مروان موسى، وهدى الشربيني كما يشهد الافتتاح عدد من العروض المميزة لافتتاح البطولة التي تستضيفها مصر للمرة الثانية حيث كانت المرة الأولى التي استضافت مصر فيها بطولة العالم لكرة اليد عام 1999.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى