فن ومشاهير

‘‘ الآن ‘‘ الحلقة 38 قيامة عثمان مدبلج بالعربية عبر قناة الفجر الجزائرية

الحلقة 37  قيامة عثمان مدبلج بالعربية يبحث عنها الكثيرين من متابعي  المسلسل التاريخي الذي يستكمل القصة التاريخية لمسلسل ارطغرل الذي تابعه الملايين من المشاهدين في الوطن العربين ويكمل ابن ارطغرل القصة الأكثر مشاهدة حتى الآن على قناة الفجر الجزائرية، وقناة اليرموك حيث تعرضان القناتين الحلقات الجديدة من المسلسل التي تعرض اليوم الخميس.

قيامة عثمان الحلقة 37 مدبلج بالعربي

تزداد شدة الأحداث في الحلقات الجديدة بين الغازي عثمان وأعدائه الذين يقومون بعمل المكايد الدائمة له ما يجعل الحلقات تشهد الكثير من المعاك بين الطرفين منهم نيكولا وعمه دوندار لذلك ينتظر الملايين من المتابعين أحداث الحلقة الحلقة الجديدة التي حقق البرومو الخاص بها ملايين المشاهدات.

أقرا أيضا:

أقوى إشارة تردد قناة اليرموك متابعة الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان

أحداث مسلسسل المؤسس عثمان الحلقة 38

شهد الإعلان التشويقي للحلقة 38 من مسلسل المؤسس عثمان مشاهدة الملايين له، وذلك من قرب كيغاتو من الحصول على عرش قبيلة الكاي، وذلك من خلال المخطط أن يوقع الأخوة ببعضهم، وذلك عقب قيام ارطغرل بتفويض أبنه بتولي الحكم ومحاولات اغتيال للقائد عثمان الذي ينجح في النجاة بأعجوبة.

يشهد المؤسس عثمان الكثير من المكايد التي تقام له على مدار الحلقات، ويستطيع الخروج منها ليستكمل المسلسل التاريخي النجاح الذي حققه مسلسل ارطغرل الذي قام بتسليم السلطة لأبنه عثمان الذي يخوض الكثير من الحروب للحفاظ على الدولة، ومن المتوقع أن تشهد الأحداث زواج السيدة تورغورت من المؤسس عثمان بجانب الكثير من الأحداث الجديدة التي تشهدها الحلقة الجديدة.

قيامة عثمان 37

يستكمل المسلسل التركي المدبلج بالعربي قصة مسلسل ارطغرل الذي قام بمحاربة المغول والتتار، وقام بتأسيس دولة قوية ثم قام بترك الحكم لأبنه ليتولى ‘‘عثمان‘‘ المكايد والحروب التي يدبرها له المحيطين به للقضاء عليه، وينجح القائد في التخلص والفوز في هذه الحروب.

ويمكن لجميع محبي الدراما التركية المدبلجة للعربي متابعة الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان على تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات، ومشاهدة الحلقات الأكثر إثارة وأحداث تاريخية تقص حقبة زمنية في تأسيس الدولة العثمانية من خلال تردد:

التردد 10922.

الترميز 27500.

القمر الصناعي النايل سات.

الاستقطاب أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 4/3.

تحديث:

من المتوقع أن يتم الإعلان عن الجزء الجديد من مسلسل قيامة عثمان، واستكمال الفتوحات لقيامة الدولة العثمانية قريبا، والاعلان عن القنوات الناقلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى