اخبار السعودية

عداد نزول حساب المواطن/ موعد حساب المواطن الدفعة 46

عداد نزول حساب المواطن من الأمور الهامة للغاية في المملكة العربية السعودية مع أقتراب صرف الدفعة 46 لجميع المواطنين المستفيدين من الدفعات السابقة، والذين لم يحدث على بياناتهم أي مستجدات تمنع حصولهم على الدعم الشهري.

عداد نزول حساب المواطن

يعد عداد النزول من المؤشرات الهامة التي تشير إلى  المواطن السعودي متى سيتم صرف الدفعة 46 وجميع دفعات المواطن، والبدء في إيداعها داخل الحسابات البنكية، والتي عادة ما تستغرق يوم حتى يتم الانتهاء من إيداع المبالغ المالية لجميع مستحقيها.

تودع الجهات المسئولة في المملكة العربية السعودية الدفعة مع عرض كافة تفاصيل الدفعة، والمبالغ المالية التي تم إيداعها، وعدد الأسر المستفادة من الدفعة، كما أوضحت الجهات أنه في حالة توافق يوم 10 يوم جمعة فأن إيداع الدفعة يتم يوم الخميس، وفي حالة كان يوم 10 يصادف يوم أحد فأنه يتم تأجيل الصرف حتى يوم الأحد.

موعد نزول الدفعة 46 المواطن

على حسب المعلن رسميًا يتم إيداع حساب المواطن اليوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021 في الحسابات البنكية  لجميع المستفيدين ومتطابقي نتائج الأهلية لدفعة 46 التي تم الإعلان عنها في وقت سابق ويمكن للجميع الآن استعلام حساب المواطن برقم الهوية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبرنامج من هنا https://www.ca.gov.sa/

أطلقت السعودية هذا البرنامج الرسمي لجميع الأسر سعودية الجنسية المستحقة لتلقي الدعم المالي المخصص كل شهر في اليوم العاشر.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تنبيه: التسجيل حساب المواطن الالكترونية - نور نيوز
  2. تنبيه: ابي اسجل حساب المواطن 1443 - نور نيوز
  3. تنبيه: رسميًا حساب المواطن يودع 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أكتوبر - نور نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى