اخبار مصر

‘‘ظهرت ‘‘ نتيجة الصف الثاني الابتدائي 2021 سنة 2 ثانية ابتدائي برقم الجلوس الترم الاول

يترقب العديد من الطلاب الإعلان عن نتيجة الصف الثاني الابتدائي 2021  سنة 2 ابتدائي فقد انتهى الطلاب رسميًا من اختبارات نصف العام الدراسي الذي أطلق في المواعيد التي حددها الأزهر الشريف عقب التغييرات التي قامت بها المؤسسات التعلمية في مصر بناءً على آخر المستجدات التي شهدتها التطورات الصحية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

نتيجة الصف الثاني الابتدائي 2021

تعلن الجهات المسئولة نتائج الترم الدراسي الأول فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة التي تستغرق الكثير من الوقت لحين الإعلان الرسمي عنها، وتوفيرها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية التي تتوفر عليها جميع النتائج للفصل الدراسي الأول فور اعتمادها.

من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة والاستعلام عنها من خلال رقم الجلوس واسم الطالب وملء كافة البيانات بطريقة صحيحة والضغط على استعلام ليحصل الطالب على النتيجة، والمجموع الكلي الذي حصل عليه خلال امتحانات نصف العام الدراسي 2021.

نتيجة سنة 2 ابتدائي أزهري

أعلنت المصادر الرسمي المسئولة عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية عن اقتراب اعتماد النتيجة وتوفيرها عبر الموقع الإلكتروني حيث قد تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ووضع الدرجات، وسيتم الإعلان عن النتيجة خلال الأسبوع الأول من بداية الترم الدراسي الثاني2021.

توفر المعاهد الأزهرية النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية حيث يقوم الطالب بالدخول إليها، واختيار نتيجة الصف الثاني الابتدائي، وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، والضغط على استعلام ليحصل على النتيجة التي حققها بالترم الأول، واستكمال الباقي بالترم الثاني طبقًا للضوابط التي حددتها الجهات المسئولة بالأزهر لمختلف المراحل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى