اخبار مصر

صدمة أحمد حجازي يغيب عن مباراة الاتحاد والهلال القادمة بالدوري السعودي

تلقى جماهير نادي الاتحاد السعودي صدمة كبير عقب إشهار حكم مباراة الاتحاد والرائد البطاقة الحمراء للاعب المصري أحمد حجازي في ظل بحث الفريق عن الأداء الجيد خلال مشاركته في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المقامة حاليًا بمشاركة عدد من الفرق الرياضية.

أحمد حجازي يغيب عن مباراة الاتحاد والهلال

في الدقيقة 37 من وقت المباراة القائمة بين الرائد والاتحاد قرر حكم المباراة توجيه كارت أحمر للاعب المصري أحمد حجازي بعد تعمده بعرقلة لاعب الرائد ليمنعه من الانفراد بالمرمى ليتخذ الحكم قرار الكارت الأحمر ليمنع من المشاركة مع فريقه خلال المباراة القادمة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والاتحاد بالدوري السعودي

تقام مباراة الكلاسيكو  يوم 9 أبريل المقبل 2021 ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين، وتعد من المباريات الهامة التي تجمع بين صاحب الصدارة في ترتيب جدول الدوري السعودي وبين فريق الاتحاد الذي لا يزال يشارك بقوة في المباريات التي يخوضها الفريق الذي أصبح يواجه مشكلة بغياب أحمد حجازي خلال المباراة المقبلة.

يحتل الهلال المركز الأول برصيد نقاط 45 نقطة أما فريق الاتحاد فيأتي في المركز الثالث بإجمالي نقاط 42 نقطة من خلال المشاركة في الجولة الأولى وحتى الجولة الرابعة والعشرون من الدوري كما يشارك اليوم الفريق في مباراة أمام الرائد وانتهى الشوط الأول على التعادل.

تتابع الجماهير السعودية والعربية مباريات مسابقة الأمير محمد بن سلمان عبر قناة الرياضية السعودية التي تنقل بجودة كبيرة في الصوت والصورة لجميع متابعيها مجانًا.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: متى موعد مباراة الهلال 2021 | نور نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى