اخبار السعودية

متى موعد مباراة الهلال 2021

متى موعد مباراة الهلال 2021

متى موعد مباراة الهلال 2021 … يحتسب واحد من أكثر أهمية المواعيد الأكثر بحثا تلك الأوقات في مجتمع محبي وعشاق الساحرة المستديرة المملكة السعودية، حيث أن اليوم الثلاثاء سوف يشهد مباراة نارية ستتم إقامة بين كلا من الهلال والنصر، في المحفل التي تأتي في إطار ماتشات 1/2 نهائي البطولات بدوري أبطال آسيا لنسخة 2021، ولذا سيكون اللقاء الأول الذي يقوم بالجمع بين الفريقين علي مستوي القارة، إلا أنها الماتش الرابعة تاريخيا بينهم في المباريات الخارجية التي قاموا بخوضها جميعا.

ذاك وقَد تَقرر أن يكون موعد وتوقيت ماتش الهلال والنصر بأن يقوم يوم الغد يوم الثلاثاء 19 اكتوبر 2021 ميلاديًا، المتزامن مع 13 ربيع الأول 1443 هجريًا، علي أن يشطب افتتاح صافرة المقابلة في تمام الساعة الـ 9:00 عشيةً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الـ 8:00 عشيةً بحسب ميقات مصر، وسوف يتم نقل المسابقة مُباشرة علي شاشة قناة SSC الرياضية المملكة السعودية.

معلومات قبل ماتش الهلال في مواجهة النصر اليوم

تَجدر الدلالة بأن نادي النصر كان قد استطاع أن يُحقق الانتصار علي فرقة رياضية الوحدة الإماراتي بخماسية أهداف نظير مقصد وحيد في مباريات الدور 1/4 النهائي من منافسات أبطال آسيا، وقد كان ذاك في الماتش التي قامت بالجَمع بينما بينهم علي أرضية استاد مرسول بارك.

وسيقوم كلًا من النصر والهلال بالالتقاء سويًا في ماتشات نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021 – 1443، حتى الآن ان استطاع النصر أن يتعدى الوحدة الإماراتي مثلما أوضحنا بالأعلى بخماسية غايات بدل هدف وحيد، وبعدما استطاع الهلال أن يُأنجز الإنتصار الهائل علي بيرسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف غايات نقية.

تَجدر الدلالة بأن الهلال والنصر في وقت سابق وأن كان لهم محفل في البطولات العربية في سنة 1996 و 2001، وفي تلك المُقابلات استطاع فرقة رياضية الهلال السعودي ان يُحقق التوفيق مرتين والتعادل في لقاء رياضي وحيدة.

أما عن المُواجهات الخارجية لنادي الهلال والنصر في تاريخ ماتشات الفرقتين، فكان هذا في 1/2 ختامي المسابقة الرياضية العربية لأبطال بطولة الدوري، والتي تَمكن الهلال زمانها الفوز عبر ضربات الإجراء التأديبي علي فرقة رياضية الترجي التونسي من أجل الرياضي يوسف الثنيان الشَهير.

هذا وقد نهض كلًا من الفريقان بالعودة مكررا ليقوما بالتقابل في بطولات البطولة العربية “أبطال الكؤوس 200″، واستطاع فريق الهلال أن يَتفوق علي النصر بأهداف كلًا من محمد الشلهوب، وعبد الله الجمعان الذهبي، فيما قام مُعلة نادي الهلال بإحراز مقصد النصر بالخطأ في مرماه، وبعد تلك اللقاء الرياضي بعِدة أشهر، نهض كلًا من الفريقيان بالتواجه من مستجدين في مسابقة النُخبة العربية، ليقوما فيها بالتعادل من أجل كلًا من البرازيلي روني لصالح فريق الهلال، والتونسي المهدي بن سليمان لصالح فريق النصر، واستطاع الهلال أن يُحقق الانتصار بتلك البطولة وقتها.

شروط حضور مباراة الهلال والنصر بعد شراء وحجز التذاكر

علي المُشجع الذي يحمل التذكرة أن يقوم بالالتزام بالشروط والأحكام الخاصة بشراء أو حجز التذكرة وهي كالآتي:

يتحتم أن تنشيط تنفيذ توكلنا لدى المنافذ المخصصة بدخول ساحة اللعب.
المشجعين الذين حصلوا علي جرعتين من لقاح فيروس كورونا البالغين من السن 12 عام أو اكبر هم الفئة المسموح لهم بالدخول وفقا لحالتهم في تنفيذ توكلنا.
يمكن للمشجين من شخصيات العائل الواحدة أن يقوموا بالجلوس سويا علي أن يشطب تنفيذ التباعد فيما بينهم وبين باقي الشخصيات بما يكفل وجود مكان للجلوس شخص فقط.
لسلامة المتابعين ينبغي أن الالتزام بالتباعد الاجتماعي.
علي الجمهور عدم استخدام المقاعد الغير مخصصة للقعود.
علي الجمهور الالتزام بارتداء الكمامة في سائر أرجاء ساحة اللعب.
حتى الآن شراء وحجز التذكرة لا من الممكن أن يشطب إعادة سعرها.
في أعقاب شراء وحجز التذكرة لا من الممكن أن يكمل استبدالها ولا يمكن لغير الجانب المنظمة إسترداد بيع التذكرة أو تحوليها إلي طرف ثالث بهدف الدخل، حيث أن التذكرة في تلك الظرف تكون باطلة ولذا في حال بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر علي مرسول بارك mrsoolparktickets اونلاين

ينبغي أن المُشجع ان يقوم بالدخول أولًا إلي منصة التذاكر الرياضية الإلكترونية “مرسول بارك” أو “تكت مكس” .
وبالتالي الدخول علي المنصة المختصة بمباريات فريق الهلال علي المنصة الإلكترونية.
يقوم المشجع الآن بالإطلاع علي أسعار التذاكر للمباراة.
الآن يقوم المُشجع بتحديد خيار رمز إححز حالا.
علي المُشجع حالا إتباع سائر الخطوات المتبقية وتحديد طريقة الدفع وكيفية توصيل تذكرة اللقاء الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى