فن ومشاهير

بعد إعلان فودافون تعرف على القصة الأسواء في حياة شريهان

سنوات طويلة من الغياب والترقب الجماهيري لموعد العودة والظهور على الشاشة مرة أخرى من خلال أي عمل فني جديد لها إلا أن ذلك لم يحدث سوى رمضان 2021 حيث ظهرت لنا شريهان مرة أخرى بعد سنوات من الغياب كان آخرها فوازير حاجات ومحتاجات عام 1993 ولمدة 32 عام تغيب عنا.

إعلان شريهان

تفاجئ الجمهور بظهور الفنانة الكبيرة مرة أخرى من خلال إعلان لشركة الاتصالات المحمولة فودافون معلنا العودة مرة أخرى ليلقى قبول وترحيب واهتمام جماهيري كبير حيث تفاعل الجمهور معها، وقدم لها الشكر على العودة والظهور مرة أخرى عقب سنوات طويلة من الانقطاع.

قصة حادث شريهان

تعرضت الفنانة الكبيرة إلى حادث مأساوي ففي 24 مايو عام 1989 تعرضت لحادث بسيارتها على طريق الإسكندرية القاهرة تم نقلها إلى المركز الطبي بالإسكندرية، وأوضحت الفحوصات والتقارير الطبية تعرضها إلى كسور في العمود الفقري والحوض.

استدعت الحالة إلى إجراء جراحة عاجلة بالعمود الفقري، وبناءً على هذه التقارير تم نقل شريهان من الإسكندرية إلى باريس بطائرة خاصة قام الأطباء بإجراء جراحة في العمود الفقري من خلال مستشفى البيتيه سلبيتريا، واستكملت عدد كبير من العمليات الجراحية التي بلغ عددها إلى 30 عملية جراحية.

قام الأطباء بزراعة ثلاثة فقرات و 40 مسمارًا لتثبيت العمود الفقري ثم إرتداء قميص من الجبس وعلقت الفنانة في ذلك الوقت على حالتها أنها أصبحت مثل لعب الأطفال التي لا تعمل إلا بالبطارية،  حيث كان لا يمكنها الحركة دون القميص الجبس.

نجحت في الوقوف على قدمها بعد أسبوعين من الحادث ثم خضعت لفترة جلسات علاج طبيعي لمدة 14 شهر ثم نجحت في العودة بعد عدة سنوات بكامل لياقتها كما تعودنا عليها، فقدمت مسرحية شارع محمد علي عام 1991 بمشاركة العديد من نجوم الفن،  كما قدمت فوازير حاجات ومحتاجات عام 1993، وعادت مرة أخرى بإعلان شريهان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى