اخبار السعودية

شركة تواصل الرياض لتتبع المركبات

شركة تواصل الرياض لتتبع المركبات .. تعد من المؤسسات الرائدة في ميدان ملاحقة المركبات، على يد الحاسوب أو الموبايل، حيث يمكن رصد العربة والسائق على طوال الوقت، عبر أنظمة ملاحقة، تسجل تقارير بشكل سريع المركبة ونقاط توقفها ومساراتها. شركة تستمر العاصمة السعودية الرياض، ومزاياها، وأجهزتها المتاحة ، سنتعرف فوق منها أثناء مقالنا.

شركة تواصل الرياض لتتبع المركبات

هي مؤسسة سعودية متخصصة في مجال تكنولوجيا البيانات، لتعقب المركبات، مهمتها ترسيخ الشركات الكبرى، ورجال الأعمال لإدارة الموارد بكيفية ناجعة، الموضوع الذي يكون السبب في إمكانية أدخار في تكليفات تشغيل الأسطول، ورفع الإنتاجية، إضافة إلى ذلك تنقيح منفعة الزبائن. يمنح نمط الشركة أفضلية تحديد الموقع الحقيقي للمركبة، مثلما يسمح الرصد المباشر والتقارير بخصوص حركة الأساطيل والمركبات، لوقت من شهر إلى سنة.

راقب سيارتك وسائقك عن بعد عبر شركة تواصل الرياض

يمكن تحديد موقع المركبة على الخرائط القريبة العهد بعناية، مثلما يمكن معرفة سرعتها وأماكن توقفها ومدة التبطل أثناء اليوم. إضافةً إلى ذلك يمكن إبانة مجرى مركبتك لآخر شهر، كما تجيز منفعة تحديد السرعة، وفي حال تخطى السرعة من قبل السائق، يتم ارسال إنتباه إلى جوالك بتجاوز السرعة. كما يمكن تحديد حيز جغرافي للسيارة، فإذا خرجت عنه، ترسل رسالة إلى جوالك تحذر بخروج السائق، ينهي تجميع تلك الجهاز في مكان مخبأ من العربة، فإذا عثر السائق عليه أو نشد فكه، تبلغ تنبيهات متوالية لجوالك لمدة 6 ساعات.

مزايا وفوائد تتبع المركبات

يتيح منظومة تعقب العربات العدد الكبير من الميزات، التي تخفف مصاريف التشغيل. وتسهم في ترقية الإنتاجية، كما يمنح النسق ارتفاع سكينة قائد السيارة والمركبة عن طريق:

تحديد السرعة ومراقبتها، إضافة إلى ذلك تحديد مكان المركبة بأسلوب مباشر.
احتمالية إخماد المحرك من مسافة بعيدة عند تعرض المركبة للسرقة، والتنبيه في حال خروج السيارة عن الحيز الجغرافي المحدد، وإيقاف المحرك عند الأهمية.
دراية المسافة المقطوعة، وساعات الجهد، وفترات التبطل.
تخزين مجرى السفرية عند انقطاع تغطية الشبكة واسترداد بثها لاحقًا.
فرصة علم مقر المركبات في كافة الفترات.
تسجيل أوقات بداية قائد السيارة بالعمل ووقت انتهائه.
ضمان حركة السيارات لأفضل خط سير.
مراقبة النزهات غير اللازمة.
تخفيض عدد الكيلومترات غير اللازمة.
رصد توقف العربات لفترات طويلة طوال مرحلة التشغيل.
تقليل ثمن الاتصالات التليفونية لاستكمال عمل الأسطول.
وصول المعلومات المرتبطة بوصول المركبات ومغادرتها لمواقع العملاء.

أجهزة التتبع في شركة تواصل الرياض

بالاشتراك في شركة تتواصل العاصمة السعودية الرياض، يمكن تأمين الدفاع للمركبة من الاستيلاء والرعونة والضياع. حيث وصل عدد عملاء المنشأة التجارية إلى ما يزيد عن 6000 عميل، وفي السطور التالية أجود عتاد الملاحقة في تظل العاصمة السعودية الرياض:

جِهاز GALIEOSKY 2.5: من أجدر لوازم التتبع، يبلغ تكلفته 610 ريال، صناعة روسية، ضمان سنتان، يمكن تجميعه في كافة أشكال العربات.
جهاز GAlIEOSKY: يحتوي على بطارية ضخمة، صناعة روسية، ضمان لسنتان، ويعمل لخمس سنين بدون كهرباء، يبلغ سعره 740 ريال.
جِهاز Arnavi Integrai-2: يعلو في جميع العربات، ضمان لثلاث أعوام، يبلغ ثمنه 490 ريال.
جهاز FM 1110: يناسب عموم المركبات، ضمان لسنتان، يبلغ سغره 300 ريال.

أسعار أجهزة تتبع المركبات

1. جهاز سعي خلف المركبات Spy Tec STI GL300 Real Time Vehicle GPS Tracker

واحد من العوائق التي من الممكن أن تمنع العدد الكبير من الناس من الاقتصاد في اجهزة تعقب السيارات (GPS) هو الافتراض إنها آلات معقدة في الاستعمال. لقد إنتهاج Spy Tec هذه الفكرة وألقى بها من الناجعة مع ذلك الجهاز سهل الاستعمال بشكل كبير.

لسبب واحد وجيه بشكل كبير، الجهاز ذاته ضئيل بشكل كبير، يبلغ طوله بحوالي 3 بوصات ويزن بحوالي 8 أونصات. بمقدار كبر مقدار وثقل معدات تعقب السيارات الأخرى، هذا صغير! على الرغم من صغر حجمه، إلا أنه من الجيد أن نشاهد ذاك الجهاز يتلذذ بعمر بطارية جيد، مع عمر يبلغ إلى نحو أسبوعين – بل سيستمر أكثر إذا كنت تستخدم الجهاز على نحو متقطع.

في الاستخدام، إنه لطيف وبسيط أيضًا، مع مزامنة خرائط Google لدى إقصاء المعلومات. من الهادف أن نشاهد تلك الميزة متواجد في ذاك الجهاز، لأن خرائط Google، بشكل عام، هي تنفيذ يجمع بين خرائط لجميع موضع تقريبًا وهو ما يعرفه كل واحد ونتعرف فوق منه جميعًا.

النفع من هذه الألفة مع خرائط جوجل تجعل المنتج سهل الاستعمال. ينهي توفير تحديثات في الدهر الفعلي كل 5 ثوانٍ للحصول على دقة بالغة، ومن الممكن إعداد كردون جغرافي مُحدد، الأمر الذي يعني أنك ستتلقى تنبهًا عبر برقية نصية أو بريد إلكتروني إذا رحلت عن العربة مساحة محددة.

الجهاز بمعنى عام هو الكل في الكل بصفة شاملة، هذا عبرة هادف جدا يجيء مزودًا بمجموعة من المميزات النافعة وسعر اقتصادي جدًا.


أبرز الفوائد الأساسية:

تحديثات في الزمن الحقيقي
متوافق مع خرائط جوجل
كمية متواضع جدًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى