اخبار مصر

شاهد جدول امتحانات الثانوية العامة 2021

لا صوت يعلو في مصر على صوت جدول امتحانات الثانوية العام 2021 ومرحلة الثانوية العامة بجميع مراحلها فهي دائمًا ما تحتل المركز الأول دائما لذا تتخذ وزارة التربية والتعليم نهج جديد لتغير المعتاد في هذه المرحلة التعليمية الهامة التي تفصل بين مرحلة الثانوية وبين دخول الجامعة.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021

تعقد وزارة التربية والتعليم العديد من الاجتماعات لدراسة كافة مستجدات المراحل التعليمية، والإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2021، وأهم الملامح التي سيظهر عليها الجدول لخوض الطلاب والطالبات اختبارات نهاية العام الدراسي المختلف عن أي عام آخر في ظل الأوضاع الصحية التي تفرض سيطرتها على المراحل التعليمية.

تداولت بعض التصريحات عن بعض الجهات المسئولة، والتي أشارت إلى أن الوزارة تتخذ قرار بتقسيم طلاب القسمين العلمي، والأدبي على أن يكون داخل اللجنة الواحدة طلاب من القسمين في وقت ولجنة واحدة، على أن يتم تقسيم الدراسة بين القسمين.

أوضحت أيضًا الجهات المسئولة أن أمر تقسيم الطلاب يأتي للحفاظ عليهم والسيطرة الكاملة على اللجان، كما يتم سحب الامتحان تلقائي من بنك المعرفة للطالب بطريقة مباشرة عبر التابلت كما أشارت المصادر أن هناك اتجاه بأن تكون الإجابة إلكترونيًا، وأيضًا في بابل شيت لحفظ حق الطلاب في حالة وجود أي مشكلة تقنية مع استمرار فتح باب التظلمات للثانوية العام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى