مقالات

شاهد برنامج انت مين حلقة الصقر على mbc مصر

احتلت حلقة انت مين شخصية الصقر اهتمام الكثيرين من متابعي البرنامج الذي أصبح أكثر مشاهدة خلال فترة قصيرة من انطلاق البرنامج الأكثر متعة وترفيه في الوطن العربي بحضور عدد من المحللين وهم سيرين عبد النور، والفنان حسن الرداد، مهند الحمدي، قصي الخولي الذين يقدمون بعض توقعاتهم حول الشخصية الموجودة على المسرح وراء الماسك.

برنامج انت مين شخصية الصقر

بدأت حلقة اليوم الأربعاء بعدد من العروض الفنية للشخصيات التي تشارك في البرنامج لحد الآن عقب خروج الفنانة نادية الجندية بالحلقة الماضية، والتي كانت تلعب شخصية نفرتيتي بالبرنامج، قدمت اللجنة عدد من التوقعات حول الشخصيات التي قدمت الليلة عروض فنية.

قدمت الشخصيات عدد من العروض الفنية الجديدة مع استمرار الغموض حول الشخصيات الحقيقة وراء الماسك الذي يخبي وجه الشخصية الموجودة على المسرح تمامًا، وتقدم الشخصية الفنية بعض المعلومات عن حياته الفنية أو الشخصية كي يساعد المحللين في معرفة من الشخصية الموجودة أمامهم.

حلقة نيشان في انت مين

شهدت حلقة اليوم التصويت الأقل لشخصية الصقر التي قدمت عروض كثيرًا أدهشت المحللين والجماهير حول من الشخصية التي وراء القناع، ومع حصول الشخصية على أقل نسبة تصويت أصبحت مطالبة برفع القناع عن الوجه مع تصفيق حاد من الجمهور والمحللين لمعرفة انت مين.

أظهر قناع شخصية الصقر ظهور الإعلامي الشهير نيشان الذي قدم عدد من البرامج الناجحة في مصر والوطن العربي استضاف خلالها عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي منهم شيرين إليسا وغيرهم من النجوم الشهيرة التي يقدمها نيشان بطريقة مختلفة عن مقدمي البرامج، ولمعرفة باقي الشخصيات التي ما زالت مستمرة بالبرنامج يمكنكم متابعة الحلقة الجديدة التي تعرض كل يوم أربعاء في الساعة التاسعة على ام بي سي مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى