فن ومشاهير

شاهد الحلقة 85 مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني على قناة mbc مصر الحلقة الأخيرة

تابعنا معكم على مدار شهور عديدة مسلسل عروس بيروت الذي تم تقديم الجزء الأول منه، والجزء الثاني الذي يعرض اليوم الحلقة 85 مسلسل عروس بيروت الحلقة الأخيرة التي ينتظرها الجميع من متابعي المسلسل الأكثر مشاهدة على مدار هذه الأشهر.

الحلقة 85 مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

شاهدنا في الحلقات الماضية الكثير من الأحداث الهامة بمقدمتها أزمة خليل الذي لا يزال يوجد بالسجن نتيجة اتهامه بالمواد المخدرة التي عثر عليها، وشاهدنا ثريا وتعب طفلتها مع دعوات بماثلها الشفاء وأن لا تفقدها كما حدث في الحمل الأول والكثير من الأحداث الهامة.

عروس بيروت الحلقة الأخيرة

رأينا سارة التي أصبحت حامل ولم تخبر أحد بعد فماذا سيفعل آدم عندما يعلم أنه سيصبح أب بعد فقدان أمه هل سيكون ذلك قادرًا على انضمامه لعائلة ضاهر وأن يصبح فردًا من العائلة أم سيستمر هو في الانتقام من عائلة ضاهر.

تشير لنا بعض التسريبات إلى تورد آدم فيما يمر به خليل وعائلة ضاهر من مشكلات كما سيكون هو السبب وراء إفلاس العائلة وعرض القصر للمزاد العلني ليظهر لنا آدم أنه هو من أصبح مالك كل شيء ونجح في تدمير العائلة بسبب انسحاب المستثمرين من الشركات بعد قضية خليل.

نرى في الحلقة الأخيرة تأكد فارس من أن آدم هو سبب فيما يحدث لخليل ويقوم بمواجهته ويطلب منه أن يعود للعائلة، وينسى جميع ما حدث من خلافات فهل يلبي خليل ذلك أم يستمر في الانتقام من العائلة، وتفشل جميع المحاولات التي يقوم بها فارس.

هناك أيضًا الكثير من الأحداث التي سنشاهدها في الحلقة الأخيرة والعديد من المفاجئات في الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت، ويمكنكم متابعة عروس بيروت الحلقة 85 والأخيرة على قناة mbc مصر على القمر الصناعي النايل سات في الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: تابع الحلقة الجديدة من مسلسل عروس بيروت الحلقة 50 - Spacious

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى