فن ومشاهير

‘‘شاهد‘‘ الحلقة 60 قيامة عثمان إنتقام توجاي وزواج عثمان

تترقب الجماهير العربية الحلقة 60 قيامة عثمان التي تشهد الكثير من الأحداث المفاجئة لمتابعي ومشاهدي المسلسل على مدار عدة أشهر شهد خلالها المشاهدين الكثير من الأحداث التي نجحت في أن يكون من أهم المسلسلات التاريخية متابعة في الوطن العربي.

الحلقة 60 قيامة عثمان

يبدو من الواضح استعداد الأبطال لنهاية هذه الجزء من قيامة عثمان بالعديد من المفاجئات فهل يكون من بينها حمل بالا بعد زواج عثمان من مالهون أم سيحدث ذلك قبل انتهاء الجزء الحالي نرى أيضًا من جانب آخر انتهاء الصراع بين كل من عثمان وأمور ليبدأ في تحالف شديد القوى خاصة عقب عودة يولاك أصلان.

يبدأ تحالف عثمان وأمور بداية من قلعة يارهيسار ويقع حكمها لأحد أصدقاء عثمان، وسوف نرى عقد عثمان عدة اتفاقيات مع صديقه ليكون بذلك بدأ بعدة تحالفات واتفاقيات، فهل سيكون ذلك لعودة يولاك أصلان التي تشير القصص التاريخية بأنه شارك مع عثمان في فتح عدة قلاع.

قيامة عثمان حلقة 60

بعد نهاية دولة السلاجقة يستعدة عثمان للعديد من الفتوحات فهل سيقوم توجاي بمهاجمة قبيلة الكاي أم أن الولاي سيقوم بإيقاف توجاي قبل الهجوم مباشرة حرصا على تسديد الضرائب، ومن جانب آخر علمه بما قام به عثمان من تمرد ضد المغول في الآناضول الأمر الذي سيكبدهم خسائر عديدة ليست مستعدين لها حالياً، والعديد من المفاجئات التي ستشهدها الحلقة 60 قيامة عثمان التي ستعرض على موقع قصة عشق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى