مقالات

شاهد الحلقة 34 مسلسل لؤلؤ كاملة الجميع يخطط لقتل لؤلؤ تابع على قناة أون

يترقب الملايين من الجمهور الحلقة 34 مسلسل لؤلؤ كاملة والتي تتناول الكثير من الأحداث المشتعلة بين أبطال العمل الفني الذي أصبح الأكثر مشاهدة من بين الأعمال الفنية التي تعرض قبل شهر رمضان الكريم فقد خرج مسلسل لؤلؤ من السباق الرمضاني، والعديد من المسلسلات الأخرى.

الحلقة 34 مسلسل لؤلؤ

شاهدنا في الحلقات الماضية بحث بدر أن تسامحه لؤلؤ على كل ما فعله معها وأنه يحبها حقًا ونادم على مفعله بها، وعلى الرغم من التحذير الكثير لها من مجدي ووالدتها إلا أنها لا تسمع سوى لقلبها فهل ستكون معها حق أم ستندم على عدم سماع كلامهم في التعامل مع مروة وطارق وبدر.

نرى والدة لؤلؤ تحذرها من تقرب والدها لها مؤكدًا لها أنه من المؤكد أن يريد أن يفعل لها شيء، وتطلب منها عدم مسامحته إلا أنها لا تستجيب لكل ذلك الحديث وتسامح سيد على ما فعله بها طوال حياتها ليكثر حولها من يريدون التخلص منها.

مروة تطلب السماح من لؤلؤ

يظهر لنا في مشهد آخر شعور مروة أنها هي التي أصبحت الخاسرة الوحيدة من علاقتها مع لؤلؤ بعد أن عاد بدر لحياتها مرة أخرى لتحاول طلب السماح منها فهل تقدر لؤلؤ على هذا الأمر أم أنها لن تسامحها على ما فعلته بها والكثير من المخططات لتدميرها.

من جانب آخر هل يخطط طارق لقتل بدر بالفعل أم سيستمر في دوامة التفكير في أن لؤلؤ خانته أم سيحاول قتلها بعد ما يشعر به، وهل سيقوم أحد بقتل لؤلؤ وتنجح المخططات المحيطة بها للتخلص منها أم أنها سيكون معها الحق في التعامل مع الجميع بمسامحة دائمًا أم أن ذلك الأمكر يجعلها تخسر حياتها وينجح أحد في قتلها هذا ما سنشاهده في الحلقات المقبلة على قناة أون في الساعة 7:45 ويعاد على قناة أون دراما في الساعة 10 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى