اخبار السعودية

زين السعودية تطلق خطوط الاتصالات المؤجرة بتقنيات الجيل الخامس ‘‘تفاصيل‘‘

بتكلفة منخفضة أعلنت زين السعودية عن إطلاق خطوط الاتصالات المؤجرة بتقنيات الجيل الخامس التي تقدم الكثير من المميزات لمستخدميها مع توفير الأمان الكامل لجميع المستخدمين في ظل الاعتماد الكبير حاليًا إلى الأنترنت ما يجعل قطاع الأعمال في حاجة ملحة لمثل هذه التقنيات الآمنة، والتي توجد أيضًا في شبكات الألياف لتتيح الخدمة لمستخدميها الوصول المخصص الذي يوفر سرعة مميزة لبعض المناطق التي لا يوجد بها شبكات الألياف.

زين السعودية تطلق خطوط الاتصالات المؤجرة

جاء إطلاق زين السعودية لخدمة الاتصالات المؤجرة أو الخاصة في ظل حاجة قطاع الأعمال إلى خدمات أكبر بالأنترنت في ظل الاعتماد الكلي على الأنترنت وهذا ما تقدمه خدمة الخطوط المؤجرة التي تناسب جميع متطلبات المستخدم لإنهاء المهام، ومع ميزة الاتصال المخصص.

الخطوط المؤجرة من زين السعودية

بنسبة 80% تلبي الخطوط الخاصة أو المؤجرة في شبكة زين السعودية متطلبات العملاء نظرًا للسرع الفائقة لهذه الخطوط، ما يجعل هناك سرعة نشر أكبر في وقت أقل ما يجعل هناك تزايد في النمو الاقتصادي الرقمي، ويتماشى مع خطة المملكة العربية السعودية في التحول الرقمي الذي تهدف إليه في ظل اعتماد العالم حاليًا بصورة أكبر لذلك الأمر.

أكد المهندس سعد السدحان الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال والنواقل والمشغلين في زين السعودية أن المملكة العربية السعودية قد نجحت في الحصول على اعتراف دوليًا أنها هي الأكثر انتشارًا في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وعلى مستوى المملكة.

يعد ما توصلت إليه زين السعودية نجاح كبير في التحول الرقمي الذي تهدف إليه المملكة ضمن رؤيتها 2030 لتحقق زين نجاح كبير في شبكة الجيل الخامس عقب إعلان أوبن سيجنال عن فوزها بالجوائز الخاصة لمستخدمي لشبكة الجيل الخامس لتحصد الشركة الثلاثة جوائز التي كانت مخصصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى