فن ومشاهير

” الصور الأولى” شاهد حفل زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال

تصدر زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية عقب الإعلان عن الصور الأول لحفل زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال اللذان يعدان أجدد عروسين في الوسط الفني وخطف أنظار الملايين من محبيهم في العالم.

صور زفاف كاترينا كيف

الآن ، تزوج ، فيكي كوشال وكاترينا كايف ، في حفل خاص في سيكس سينسيز فورت باروارا في راجاستان أمس الخميس.

أراد الزوجان مشاركة فرحتهما مع معجبيهما ومعجبيهما ، فانتقلوا إلى Instagram لنشر صور زفافهم ، وكتبت كاترينا وهي تشارك الصور ، “فقط الحب والامتنان في قلوبنا لكل ما أوصلنا إلى هذا لحظة. نطلب كل حبك وبركاتك ونحن ننطلق في هذه الرحلة الجديدة معا “.
في إحدى الصور ، شوهدت كاترينا وهي تضع إكليلًا من الإقحوانات حول فيكي.

ومن بين الذين حضروا حفل الزفاف مالافيكا موهانان ، وشارفاري واغ ، وراديكا مادان ، وكبير خان ، وميني ماتور ، وجورداس معان.
وتغيّب سلمان خان وعائلته عن الاحتفالات ، حيث يتواجدون في الرياض للمشاركة في فعاليات موسم الرياض – جولة دا بانغ – التي ستقام يوم الجمعة.

وبحسب ما ورد ، طلبت فيكي وكاترينا من جميع الحاضرين اتباع سياسة عدم استخدام الهاتف ، مع بعض التقارير التي تدعي أنه تم أيضًا إعطاء الضيوف أسماء رمزية للحفاظ على السرية.
وبحسب ما ورد بدأت فيكي وكاترينا المواعدة في عام 2019. بينما لم يعترفوا علنًا بالعلاقة ، فقد حضروا حفلات معًا وذهبوا في إجازات رومانسية.
في وقت سابق من هذا العام ، حضرت كاترينا العرض الأول لفيلم Sardar Udham الخاص بها وكتبت ملاحظة تصفها بأنه موهبة خالصة ، حيث كتبت على Instagram Stories: “يا لها من رؤية ، مثل هذا الفيلم الجميل ، مثل سرد القصص الخالص” ، فيكي كوشال مجرد هذه موهبة نقية وخامة وصادقة ومفجعة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى