اخبار العالم

رسميًا مصر للطيران تعلن وقف رحلاتها إلى المغرب

أعلنت شركة مصر للطيران عن وقف رحلاتها إلى المغرب ابتداءً من اليوم الجمعة الموافق 5 مارس 2021 عن وقف رحلات الطيران إلى المغرب بناءً على تعليمات السلطات المسئولة في دولة المغرب العربية لتقرر الشركة إصدار بيان رسمي أكدت خلاله وقف رحلات الطيران من اليوم إلى أشعار آخر.

مصر للطيران توقف رحلاتها إلى المغرب

يأتي القرار بناءً على الأوضاع الصحية التي تشهدها البلاد وارتفاع في أعداد الإصابات والوفاة جراء انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أدى إلى ارتفاع عدد الحالات المصابة، وعدد الوفاة اليومية بجانب الحالات الحرجة فقد تجاوز عدد حالات الوفاة 8 آلاف حالة.

إصابات فيروس كورونا في المغرب

على حسب البيانات الرسمية الصادرة من الجهات المختصة في المغرب بلغ إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 485 ألف حالة كما بلغ عدد حالات الوفاة 8669 حالة كما بلغ عدد حالات الشفاء إلى 471 حالة مع استمرار ارتفاع عدد الحالات المصابة ما جعل السلطات المختصة تتخذ بعض الإجراءات الجديدة ضمن مجموعة من إجراءات الوقاية الصحية.

مع هذا الوضع الصحي الغير مستقر تواصل الجهات المسئولة أعمالها في التشديد على اتباع الإجراءات الصحية، والتباعد الاجتماعي للحد من أعداد الإصابات اليومية التي يتم رصدها من وزارة الصحة المغربية كل يوم، واستمرار  الجهود الطبية في تقديم الرعاية الصحية لجميع المصابين والحالات الحرجة.

تأتي دولة المغرب ضمن الدول العربية التي تشهد ارتفاع في عدد الإصابات اليومية بجانب حالات الوفاة التي ترصد على مدار 24 ساعة مع استمرار الفحص الطبي لمعرفة الحالات المصابة حديثًا وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لجميع الحالات حتى تماثل الشفاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى