فن ومشاهير

“رد ناري” أول رد من شيرين بعد اتهام الجمهور لحسام حبيب في حلق شعرها

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس على ظهور شيرين عبد الوهاب دون شعر، لتقوم بإصدار بوست ويعبر أول رد من شيرين بعد اتهام الجمهور لحسام حبيب في حلق شعرها الأمر الذي آثار حالة من الغضب لدى جمهور شيرين واتهامه البعض أن حسام حبيب هو وراء قيام شيرين بحلق شهر رأسها.

أول رد من شيرين بعد اتهام الجمهور لحسام حبيب بحلق شعرها

سادت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت الفنانة شيرين صورة لها بعد أن حلقت شعرها ، وطالبت جمهورها بقبولها بهذه الطريقة ، وعلقت شيرين على صورتها ذات الشعر النظيف. امرأة “أنت تعلم أنني نهضت” ، ووجهت الجماهير موجة من الاتهامات للفنان حسام حبيب بعد أزمة طلاق شيرين وحسام حبيب ، وجاء أول رد من شيرين بعد اتهام الجمهور حسام حبيب بالحلق. شعرها.

رد شيرين على صورة حلاقة شعرها

ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب ، خلال حفلها الغنائي في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، في أول ظهور لها بعد طلاقها من حسام حبيب ، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تطالب فيه النجمة شيرين الجماهير قائلة ” تقبلوني بهذه الطريقة ، تعلمون أني كده فوكت ، وهذا التصريح جاء من شيرين بعد أزمة طلاقها من حسام حبيب ، والذي علقت عليه شيرين في بيان رسمي ، حيث قالت شيرين حول هذا الأمر “في ظل أزمة طلاقها من حسام حبيب”. ما تداولته مواقع مصرية وعربية ، أنباء تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب ، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب ، أن الانفصال قد حدث بالفعل ، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها. وحدها ، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

أول رد من شيرين بعد صورة حلق شعرها

بعد أن وجه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الاتهامات للفنان حسام حبيب ، حيث اتهم الجمهور بأن حسام حبيب هو من تسبب في ظهور شيرين بهذا الشكل ، وهو من أوصلها إلى هذا. درجة الحزن بعد طلاق شيرين وحسام حبيب رسمياً ، وتنسب اتهامات الجمهور للفنان حسام حبيب ، إلى تصريحات مصدر مقرب من النجمة شيرين عبد الوهاب اتهم حسام حبيب بحلق شعرها ، وجاء أول رد من شيرين بعد أن اتهم الجمهور حسام حبيب بحلق شعرها ، حيث صرحت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “لماذا لا يكون لديك إطلالة جديدة؟ لماذا لا تتغيرين؟ ألست أنا من فعل هذا حتى لو كنت أعاني من الاكتئاب؟ لماذا فرضت الأسوأ والأسوأ وظلمت إنسانًا بريئًا وظلمتني .. أنا قوي بما فيه الكفاية ، لكن لا يعجبني أنهم يحبونني؟ حتى لا ترى الحقائق أو تكون مخطئًا. ”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى