مال و أعمال

رابط فحص 40 دولار من الانروا

رابط فحص 40 دولار من الانروا

رابط فحص 40 دولار من الانروا يبحث الكثير من الاجئين عن رابط فحص 40 دولار المقدمة لكل فرد لاجئ في قطاع غزة حيث ذكرت مصادر محلية صباح اليوم عن توفر رابط للفحص.

من جانبه اكدت مصادر لنا انه لم يتم وضع اي رابط للفحص بينما يتم ارسال رسائل للمستفيدين فقط حيث نوه المصدر بأن الانروا ترسل يوميا رسائل للمستفيدين بموعد الصرف وقيمة الصرف .

عدد المستفيدين من 40 دولار

من جانبه بين المصدر ان الصرف سيشمل جميع اصحاب الكابونه الصفراء والمصنفين تحت خط الفقر الشديد .

اقرا ايضا:

الان رابط فحص المنحة القطرية 2021 لسكان قطاع غزة عبر query.gov.ps لصرف 100 دولار

بدأت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” في قطاع غزة، الإثنين، صرف مساعدات مالية، لمرة واحدة فقط، على عائلات فلسطينية لاجئة.

وقالت “أونروا”، في بيان وصل وكالة الأناضول، إنها بدأت بتوزيع مبلغ “40 دولارا أمريكيا، كمساعدة نقدية لمرة واحدة فقط، للتخفيف من الآثار الاقتصادية الصعبة في غزة”.

وأضافت إن “39 ألف أسرة لاجئة ستستفيد من هذه المساعدات”.

وبيّنت أنها اختارت العائلات المُستفيدة ضمن عدة معايير منها “عدم استلام العائلة لمساعدات نقدية من قبل، وعدم وجود أي فرد ضمن الأسرة يعمل في وظيفة رسمية ثابتة”.

ويعيش في غزة أكثر من مليوني فلسطيني يعانون أوضاعا معيشية قاسية للغاية؛ جراء حصار إسرائيلي متواصل للقطاع منذ عام 2007.

ومطلع إبريل/ نيسان الماضي، أعلنت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إعادة الدعم المالي لنشاطات “أونروا” بـ 150 مليون دولار، بعد سنوات من وقفه على يد إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب في أغسطس/ آب 2018.

وأُنشأت وكالة “أونروا” عام 1949، بقرار من الجمعية العامة للأمم المتحدة لتنفيذ برامج إغاثة وتشغيل لنحو 800 ألف لاجئ فلسطيني، هجرتهم العصابات الصهيونية إبان نكبة فلسطين عام 1948.

close

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: رابط التسجيل للمنحة القطرية 2021 - نور نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى