اخبار مصر

مفاجئة.. تعرف على حالة الطقس اليوم وحتى الأربعاء المقبل رياح واستمرار الأمطار واضطراب الملاحة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية آخر مستجدات حالة الطقس اليوم على مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية في ظل استمرار حالة عدم الاستقرار الحالية التي تشهدها درجات الحرارة بمختلف المناطق مع استمرار لهطول الأمطار ونشاط الرياح والأتربة.

حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، حالة الطقس ، اليوم الجمعة 25 فبراير إلى الأربعاء 2 مارس 2022 ، حيث تزداد فرص هطول الأمطار اليوم على السواحل الشمالية والدلتا والقاهرة ، خلال ساعات الصباح ، وتأثير الرطوبة الشمالية. وتستمر الرياح شمال البلاد مصحوبة بتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على السواحل. يمتد الشمال والدلتا قليلاً إلى القاهرة ، ويزداد الإحساس بالطقس البارد ويؤدي إلى ارتفاع الأمواج على سطح البحر الأبيض المتوسط.

سيعود الاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارًا من السبت 26 فبراير في جميع الأجزاء.

خلال تلك الأيام ، يسود الطقس البارد نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، وحار معتدل في شمال الصعيد ، ودافئ في جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، وبارد شديد ليلًا طوال الليل.

حالة الطقس ليوم الجمعة 25 فبراير:

أمطار خفيفة إلى متوسطة متوقعة بنسبة 40٪ على مناطق السواحل الشمالية ، الوجه البحري ، مدن القناة ، ومنطقة خليج السويس التي تمتد قليلاً إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة ، نشاط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى ، الوجه البحري ، السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة واضطرابات ملاحية. البحر على البحر الأبيض المتوسط ​​، سرعة الرياح 50-60 كم / ساعة ، وارتفاع الموج 3-4 أمتار.

حالة الطقس السبت ٢٦ فبراير والاحد ٢٧ فبراير:

ضباب مائي من 4 إلى 8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس ليوم الاثنين 28 فبراير:

ضباب مائي من 4 إلى 8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، ونشاط الرياح على مناطق السواحل الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس ليوم الثلاثاء 1 مارس والأربعاء 2 مارس:

نشاط الرياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة ، وأمطار خفيفة بنسبة 30٪ على مناطق السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى