اخبار مصر

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نتائج مباريات الخميس 4/2/2021 والنصر يواصل صحوته في الدوري

شهدت مباريات الدوري السعودي للمحترفين الأمس الخميس منافسة شرسة بين الفرق التي تشارك بحثًا عن الوصول إلى المراكز الأولى من الجدول وتسديد المزيد من الأهداف خلال منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي التي أقيمت بين الفرق الرياضية المحترفة.

مباريات الدوري السعودي اليوم

شهدت الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي منافسات قوية بين الفرق الرياضية التي شاركت في هذه الجولة التي جاءت نتائجها كالاتي:

  • مباراة العين والاتفاق انتهت 1/0 لصالح العين.
  • الهلال و أبها نتيجة 2/3 فوز أبها.
  • الاتحاد و الفتح 4/1  فوز الاتحاد.
  • النصر و التعاون 3/0 فوز النصر.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

  1. الشباب 32.
  2. الهلال 30.
  3. الأهلي 30.
  4. الاتحاد 28.
  5. التعاون 25.
  6. النصر 24.
  7. الاتفاق 24.
  8. أبها 24.
  9. القادسية 21.
  10. الوحدة 21.
  11. الرائد 19.
  12. الفتح 18.
  13. الباطن 17.
  14. الفيصلي 17.
  15. العين 13.
  16. ضمك 12.

تفاصيل مباراة النصر والتعاون

مباراة قوية واصل خلالها الفريق الأول لكرة القدم السعودية النصر صحوته في منافسات الدوري السعودية عقب فترة كبيرة من الأداء الغير موفق التي جعلته بالمركز قبل الأخير من الدوري والتعرض لخسائر كبيرة لتقرر إدارة الفريق التخلي عن مدرب الفريق.

عاد الفريق بقوة خلال مباراة اليوم نجح خلالها في تحقيق ثلاثة نقاط دون رد من التعاون ليعلق الكثيرين على عودة النصر بقوة للمنافسة كما كان من قبل، وتترقب الجماهير مشاركات الفريق خلال المباريات المقبلة في دوري الأمير محمد بن سلمان.

أهداف مباراة النصر والتعاون

حقق اللاعب سامي النجعي الهدف الأول في الدقيقة 40 من الشوط الأول للمباراة، وحقق اللاعب عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 59، وأما الهدف الثالث فجاء في الوقت الأخير من المباراة من خلال اللاعب عبد المجيد الصليهم كما حقق الفريق نسبة الاستحواذ الأعلى خلال المشارك في هذه الجولة فهل ينجح النصر في الوصول لمراكز الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى