اخبار مصر

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات 2021

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021 يشغل بال الكثير من الأسر والطلاب بمصر هذا العام في ظل تزايد أعداد إصابات فيروس كورونا، واختلاف العام الدراسي عن أي عام آخر يتحدى فيه الطلاب الظروف الصحية التي تمنع تواجدهم بالمدرسة طوال أيام الأسبوع واحتلال المنصات الإلكترونية التعليمية والقنوات بديلا عن تلقي الدروس بالمدرسة.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021

تقوم وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقي بالعديد من الإجراءات الهامة قبل انطلاق امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2021 وباقي المراحل التعليمية الأخرى، وأوضحت بعض المصادر أن الإعلان عن جدول امتحانات الثالث الإعدادي سيكون قبل بدء امتحانات صفوف النقل.

أوضحت الوزارة الخريطة الدراسية لأيام الامتحانات وفترة الدراسة بالترم الأول والترم الثاني للعام الدراسي الحالي، لجميع المراحل التعليمية ابتداء من صفوف النقل وحتى الشهادات، وأوضحت الوزارة أن هذه المواعيد يتم الإلتزام بها خلال العام الدراسي كما يجب على الطلاب سداد 150 جنيه رسوم دخول امتحانات الشهادة الاعدادية 2021.

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الأول

على حسب الجدول الرسمي المعتمد من مدريريات التربية والتعليم تنطلق اختبارات منتصف العام الدراسي للصف الثالث الإعدادي في 30 يناير 2021 الموافق يوم والسبت، وتنتهي يوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021، ويبدأ اليوم الأول باختبار اللغة العربية والإملاء لمدة ساعتان ونصف.

يخوض الطلاب في اليوم الثاني مادة الجبر والإحصاء مادة أولى لمدة ساعتان أما المادة الثانية التربية الفنية لمدة ساعتان، وينتهي الطلاب من جميع الاختبارات يوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021 مع اختلاف المواد الدراسية بالجداول في مختلف محافظات الجمهورية.

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية

اعتمدت مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية جدول امتحانات نصف العام الدراسي 2021 للشهادة الإعدادية على أن تبدأ الامتحانات في 30 يناير المقبل وتنتهي في 4 فبراير 2021، وناشدت المديرية جميع اللجان أن تقوم بتطبيق الإجراءات الاحترازية بصورة مشددة، والعمل على التباعد بين الطلاب.

 

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف

اعتمدت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف امتحانات صفوف النقل، والشهادة الإعدادية التي ستنطلق هي أيضًا في 30 يناير 2021 وتنتهي في 4 فبراير 2020، وأكدت المديرية في الورقة الرسمية للجدول على إتباع كافة إجراءات السلامة الصحية للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين خلال فترة الامتحانات.

 

 

close

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: بالرقم القومي الاستعلام عن اكواد الطلاب 2020 studea.emis.gov.eg موقع وزارة التربية والتعليم - Spacious

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى