فن ومشاهير

تفاصيل وفاة الفنانة الكويتية عبير خضر أثر إصابتها بفيروس كورونا

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة نبأ وفاة الفنانة الكويتية عبير خضر جراء تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد ليحتل النبأ محركات البحث المختلفة لمعرفة كافة التفاصيل التي تعرضت لها الفنانة الراحلة عقب تعرضها للإصابة بكوفيد-19.

وفاة عبير خضر

شاركت الفنانة الكويتية عبير خضر في العديد من الأعمال الفنية التي جعلتها من الفنانات العربية الشهيرة في الوطن العربي، ولها الملايين من المتابعين لكافة الأعمال الفنية التي قدمتها طوال مشوارها الفني الذي انتهى مع تعرضها للإصابة.

كان آخر الأعمال الفنية التي قدمتها الراحلة مسلسل البيت الكبير الذي عرض عام 2016 وقدمت ما يقرب من 30 عمل مسرحي وتلفزيوني كان من أشهرها ‘‘ الوجه المستعار، اللي ماله أول، وسقف واحد، وعلى ذمة التحقيق وغيرها العديد من الأعمال الفنية.

من هي عبير خضر

بدأت الراحلة مشوارها الفني عام 2006 من خلال مسلسل الإمبراطورة التي قدمت فيه دور شرير قامت فيه بدور مرات الأب ثم قدمت عدد من الأعمال الفنية الأخرى التي استمرت من خلالها في لعب الأدوار الصغيرة والثانوية، وكان لها الكثير من المتابعين لها.

كانت الراحلة تعاني من مرض السرطان وكانت ترقد في مستشفى بدرية الأحمد للسرطان حتى توفيت جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد داخل المستشفى، وتناقلت وسائل الإعلام مؤكدًا الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى