فن ومشاهير

تفاصيل وفاة الإعلامي محمد صابر

وفاة الإعلامي محمد صابر تلقى الإعلام اليوم نبأ مؤسفا وهو وفاة الإعلامي “محمد صابر” مذيع في أحد البرامج الدينية التي تعرضها قناة “صفا” الفضائية. إلى عملية زرع قلب فورية ، لكن المرض استطاع تجاوزها ولم يستطع النجاة ، وغادر عالمنا صباح يوم الخميس 9 ديسمبر 2021.

وفاة الإعلامي محمد صابر

توفي الصحفي الشهير “محمد صابر” مذيع في قناة الصفا الفضائية ومقدم برنامج ديني عن عمر يناهز 55 عاما ، بعد صراع طويل مع المرض ، لكنه تركنا اليوم وتوفي في أحد المستشفيات. في العاصمة الإدارية الجديدة ، وكان محمد صابر مشهورًا بحبه الكبير للإسلام ، وكان يقاتل الشيعة ويدافع عن الإسلام بشدة ، وكان محبوبًا جدًا من الناس ، لذلك غمرت محركات البحث عن معرفة موعد الدفن وصلاة الجنازة. ، ومن خلال برنامج “كورة في الصليب” سنعرض لكم كل التفاصيل عن موعد صلاة الجنازة والحداد تابع الفقرات التالية.

حرص العديد من محبي ومتابعي الإعلامي محمد صابر على معرفة موعد صلاة الدفن على جثمان المرحوم “محمد صابر”. وتبين أن صلاة الجنازة تقام اليوم بعد صلاة الظهر لكنها تقتصر على الأسرة والأقارب والأصدقاء فقط ، والباحث في علوم الطب الشرعي الدكتور رضوان نافع ، بمشاركة نبأ وفاة الشاب. ينعي الصحفي محمد صابر عبر منصات التواصل الاجتماعي وفاة صديق له بالإضافة إلى كتابة بعض الأدعية ، داعيا الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى