اخبار مصر

تعطيل الدراسة غدًا الاثنين 20-12-2021 في 7 محافظات لسوء الأحوال الجوية

 

تعطيل الدراسة سوء الأحوال الجوية في جميع أنحاء الدولة ، لذلك انضمت محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ومطروح ودمياط ، بسبب الاضطرابات الجوية المتوقعة ، إلى قائمة المحافظات التي توقفت الدراسة فيها نتيجة لذلك. لما توقعه خبراء الأرصاد الجوية.

تعطيل الدراسة غدًا الاثنين 20-12-2021 في القاهرة والجيزة

أصدرت الصفحة الرسمية لمحافظة القاهرة بيان رسمي صغير يوضح اصدار اللواء خالد عبد العال يفيد بتعطيل الدراسة غدًا الاثنين الموافق العشرين من ديسمبر ٢٠٢١ في جميع مدارس القاهرة نتيجة سوء الطقس كما صرحت هيئة الأرصاد الجوية.

أصدرت محافظة الجيزة بياناً صحفياً رسمياً يوضح قرار اللواء أحمد رشيد بوقف الدراسة غداً الاثنين 20 ديسمبر ، نتيجة سوء الأحوال الجوية. قرار تعليق جميع المدارس الخاصة والعامة والأزهرية ، وشملت هذه القرارات الطلاب والمعلمين.

كما أصدر عدد من المحافظات الأخرى قرارات بوقف الدراسة مثل محافظة الإسكندرية ومحافظة دمياط نتيجة ما توقعه خبراء الأرصاد من سوء الأحوال الجوية.

حالة الطقس غدًا الاثنين ٢٠-١٢-٢٠٢١

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الطقس البارد نهارا في محافظة القاهرة والمناطق الساحلية الشمالية وشمال الصعيد ، وطقس شديد البرودة ليلاً في جميع أنحاء البلاد ، مع تساقط الثلوج على مناطق المرتفعات بمنطقة وسط سيناء.

كما توقعت نشاطا كبيرا للرياح في المناطق الشمالية من البلاد ، وكذلك مناطق شمال الصعيد ، وكذلك سيناء ، وسلاسل مدن البحر الأحمر ، مما يجعل الطقس شديد البرودة. الرياح شديدة ومليئة بالغبار والرمل كذلك.

وتتوقع الهيئة انخفاضًا في الرؤية الأفقية فوق المساحات المفتوحة ، وتساقط أمطار قد تصل إلى عواصف وأمطار في بعض المناطق ومحملة بالثلج في العديد من المحافظات المصرية.

تعطيل الدراسة في 7 محافظات غدا الاثنين 20-12-2021

أعلنت عدة محافظات تعليق الدراسة غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية في القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ومطروح ودمياط بسبب الاضطرابات الجوية المتوقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى