اخبار مصر

تعرف على دعاء شهر رجب 2021 وموعد شهر رمضان الكريم

هلا على الأمة الإسلامية والعربية اليوم السبت أول شهر رجب المبارك الذي يعد من الأشهر المحببة على قلوب الجميه فهو أولى الشهور التي تستعد فيه الأمة  إلى شهر رمضان المبارك، ويبقى معرفة دعاء شهر رجب 2021 من الأمور الهامة للغاية للدعاء به على مدار الشهر الكريم تقربًا من المولى عز وجل أن يكون لنا نصيب من المغفرة والرزق وصلاح الأحوال في هذه الأشهر المباركة، وفي ظل ظروف معيشية صعبة يعيشها الكثيرين ليبقى التضرع إلى رب العالمين بالدعاء بالرزق أمر هام.

دعاء شهر رجب 2021

أعلنت الجهات الرسمية في مصر والعالم العربي والإسلامي أن اليوم السبت الموافق 13 فبراير هو الأول من شهر رجب المبارك، لتستعد الأمة العربية والإسلامية لاستقبال شهر رمضان المبارك، وسط أجواء شوق ومحبة بقدوم الشهر الكريم الذي فيه الكثير من المميزات التي لا توجد في الأشهر الأخرى.

أعلن مدير شئون المساجد بوزارة الأوقاف الدكتور أسامة فخري الجندي أهمية ليلة أول شهر رجب مؤكدًا على البركة الكبيرة لهذا اليوم، والذي يستجاب فيه الدعاء كون الإنسان يرجو من الله سبحانه وتعالى الكثير من الأمور، ويكثف فيه الدعاء لذا هو يوم مستجاب الدعاء.

دعاء لليوم الأول من رجب

قال الدكتور أسامة فخري أن الجميع من الأشخاص الراغبين في الدعاء باليوم الأول من رجب يدعون بدعاء(((( اللهم إنك أعلم ما في نفسي فأعطني حاجتي يارب العالمين، اللهم آمين بجاه الأمين)))) يدعو بالدعاء المسلم في اليوم الأول لشهر رجب تقربًا من الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منه ويصلح أمره وشأنه.

موعد شهر رمضان 2021

تشتاق الأنفس والقلوب إلى قدوم شهر رمضان المبارك علينا ففيه نزل القرآن الكريم على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، وفيه ليلة القدر، وفيه فرض الصوم على أمة محمد، وفيه بركة، وفيه الخير، وفيه لم أفراد العائلة، وفيه تمتلأ المساجد بالمصلين، وفيه الكثير والكثير من الخير من رب العالمين على الأمة، ويهل علينا شهر رمضان في 13 أبريل 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى