اخبار السعودية

تعرف على إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم الخميس 18 فبراير 2021

أصدرت وزارة الصحة السعودية منذ قليل بيانها الرسمي عن عدد إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم الخميس الموافق 18 فبراير 2021، والتي تم رصدها على مدار ال 24 ساعة الماضية عقب خضوع الحالات للفحص والانتظار لحين ظهور النتائج التي تؤكد الإصابة من عدمها.

إصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم

سجلت حالات الإصابة ارتفاع محدود في حالات الإصابة اليوم فقد أشارت الوزارة في بيانها الرسمي بتسجيل 327 حالة إصابة جديدة ليرتفع إجمالي حالات الإصابة إلى 374029 حالة كما سجلت وزارة الصحة اليوم 5 حالات وفاة ليرتفع إجمالي حالات الوفاة 6450 حالة.

ارتفعت حالات التعافي اليوم 371 حالة تعافي ليرتفع إجمالي حالات التعافي إلى 365017 حالة كما بلغ عدد الحالات النشطة 2562 حالة نشطة من بينها 493 حالة حرجة لا تزال تخضع للعلاج المركز لتأخر حالتها الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا، وتكون أغلب الحالات كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

أكثر المناطق انتشار بالإصابة بفيروس كورونا في السعودية

تقوم المملكة العربية السعودية بمجهود كبير في الحد من الانتشار لكوفيد -19 منها الحصر لأعداد المصابين وحالات الوفاة والإصابات، بجانب التوعية الصحية للالتزام بالتعليمات الطبية، ومع كافة هذه الجهود هناك بعض المناطق التي تسجل ارتفاع في عدد الإصابات عن غيرها.

تأتي منطقة الرياض ضمن أولى المناطق في المملكة تسجيلًا لعدد الإصابات فسجلت المنطقة اليوم 165 حالة لتكون المركز الأول في الإصابات، وسجلت المنطقة الشرقية 51 حالة، وسجلت منطقة مكة المكرمة 48 حالة، وسجلت منطقة القصيم 10 حالات.

سجلت منطقة الحدود الشمالية 9 حالات،  سجلت منطقة المدينة المنورة 9 حالات، سجلت منطقة الباحة 7 حالات، سجلت منطقة عسير 6 حالات إصابة، سجلت منطقة الجوف اليوم 6 حالات، سجلت منطقة حائل 6 حالات، كما سجلت منطقة تبوك 2 حالة، وسجلت منطقة جازان 4 حالات، وسجلت منطقة نجران 4 حالات إصابة جديدة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: شاهد: شيلة "جديد الحب" للفنان خالد الحارثي | noor news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى