ترددات القنوات

تعرف على تردد قناة مدرستنا 1 على النايل سات

أصبح تردد قناة مدرستنا 1 على النايل سات من الترددات الهامة التي يتزايد البحث عنها مؤخرًا بصورة كبيرة لمتابعة الأحداث التعليمية الهامة في ظل استمرار أداء العام الدراسي عن بعد بناءً على قرار وزير التعليم جراء الأوضاع الصحية التي لا تزال تؤثر سالبًا على الذهاب إلى المدارس والجامعات.

تردد قناة مدرستنا 1

تماشيًا مع الأجواء التي قررتها الدولة المصرية أصبح تردد القناة التعليمية من الترددات الهامة التي تنقل المواد التعليمية من خلالها، ومن خلال قناة مدرستنا 2 في ظل اعتماد المنصات التعليمية لتكون بديلًا عن الذهاب إلى المدرسة في ظل المخاطر الصحية التي ترأها وزارة الصحة عند الذهاب إلى المدارس أو الجامعات الفترة الحالية.

لمواصلة المتابعة عبر القنوات التعليمية عقد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي مؤتمر صحفي حول آخر مستجدات عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول عقب عودة الطلاب بناءً على المواعيد التي حددتها وزارة التعليم لمختلف المراحل التعليمية.

شاهد الملايين من أولياء الأمور والطلاب المؤتمر الصفحي الذي عقده الدكتور طارق شوقي تناول خلاله الكثير من الأمور الهامة، لإيضاح كافة التفاصيل إلى أولياء الأمور والطلاب عن امتحانات منتصف العام الدراسي التي كان موعد عقدها مشكلة تؤرق الكثيرين.

تردد قناة مدرستنا على النايل سات

مع كافة التفاصيل في المؤتمر الصحفي لوزير التعليم بالأمس أصبحت المنصات التعليمية عن بعد أمر هام للغاية لا يمكن التخلي عنه حيث يقدم من خلالها مختلف الدروس التعليمية للمراحل المختلفة، ويقدم الشرح من خلال نخبة من المعلمين الذين تم تدريبهم بكفاءة قبل القيام بشرح المناهج التعليمية عن بعد.

يمكن لجميع أبنائنا الطلاب متابعة المناهج التعليمية الخاصة بهم من خلال قناة مدرستنا عبر القمر الصناعي النايل سات على تردد 12303 الترميز 27500 والاستقطاب أفقي تصحيح الخطأ 5/6 القمر الصناعي النايل سات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى